آخر استعدادات نادي تنس تارودانت ـ لاسطاح قبل انطلاق نهائيات دوري الدرجة الثالثة للتنس (+صور)

0 200

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

بجد وحماس تتواصل آخر استعدادات نادي تنس تارودانت ـ لاسطاح بالحي المحمدي بتارودانت، لاحتضان نهائيات النسخة الثانية من دوري الدرجة الثالثة للتنس تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس ، يوم غد السبت والأحد 24 و25 فبراير 2018، بعد أن احتضن النادي الإقصائيات نهاية الأسبوع الفارط أي 17 و18 فبراير الجاري.

وتجدر الاشارة إلى أن هذا الدوري تنظمه الجامعة خصيصا لمنطقة الجنوب، وقد شارك في اقصائيات الأسبوع المنصرم 112 لاعبا تضم مغاربة وأجانب من بني ملال ومراكش تزنيت وأكادير وتارودانت والخميسات.

منصة شرفية لاستقبال ضيوف الحفل، تهيئة للملاعب وتنظيف كل المرافق ومراقبة للتجهيزات الكهربائية ومكبرات الصوت ومعدات اللعب.. من طرف رئيس النادي أحمد لزعر والمدير التقني حسن أيت بركة وباقي أعضاء المكتب المسير، الذين لا يألون جهدا ليظهر النادي في أحسن مظهر وتوفير أجود الخدمات للاعبين المتبارين.

وفي ذات السياق قام رئيس النادي بمعية الطيب منضاوش المسؤول عن التغذية في النهائيات بمراقبة المطعم  وشروطه الصحية ونقل التجهيزات اللازمة إليه لتوفير ألذ المأكولات للاعبين وضيوف النادي، من وجبات خفيفة بمختلف أنواع اللحوم والسلطات والمشروبات.

اختيار المسؤول عن توفير التغذية لم يكن عشوائيا بل انطلاقا من سمعته الطيبة والاطعمة الجيدة التي يقدمها لزبائنه  في مطعمه، المسمى "سناك الزعفران" بساحة الأندلس (درب ايندلاس) وسط مدينة تارودانت، وللراغبين في التواصل معه والاستمتاع بأكلاته الشهية التواصل معه على الرقم التالي: 0672504871.

النادي يتوفر على 4 ملاعب ترابية وملعبين بأرضية صلبة بمواصفات ومعايير دولية، ستمكن اللاعبين في اجراء مبارياتهم في ظروف جيدة، وبالموازاة مع ذلك يعرف نادي تنس تارودانت اشغال اتمام اعداد ملعبين آخرين في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعمالة اقليم تارودانت.

التألق والنجاح الذي يعرفه نادي تنس تارودانت، وتصنيف لاعبيه على المستوى الوطني بفضل الدعم الذي يتلقاه النادي من عدد من المستشهرين كتعاونية كوباك والشركة العامة اللتان تدعمانه بقوة، اضافة إلى جنود الخفاء كالدكتور يوسف سعيدي الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت الذي دعم النادي منذ كان فكرة إلى أن تأسس مشروعا حقيقيا على أرض الواقع وأصبح من بين الممارسين المداومين به أيضا.

روح التعاون والعمل الجماعي المتناسق بين أعضاء جمعية نادي تنس تارودانت، تنعكس ايجابا على النادي وتساهم بشكل كبير في نجاحه وازدياد المنخرطين به من عشاق الكرة الصفراء أو لمن يريد اكتشاف هاته الرياضة المفيدة من مختلف الاعمار، وسيساهم أيضا في انجاح هذا الدوري الذي انخرط الجميع في الاستعداد له بجد.

نترككم مع صور الاستعدادات

  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.