بالفيديو: أحمد أنجار بلكرموس رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت يستقبل وفدا من بلجيكا ويثير اعجابهم بثقافته واتقانه للغات

0 806

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

في اطار سياسة الانفتاح والتواصل التي ينهجها أحمد أنجار بلكرموس رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت، استقبل هذا الاخير بايمولاس وفدا من البلجيكيين وعقد معهم اجتماعا صباح الأحد 8 يوليوز 2018.

الوفد البلجيكي يتكون من مجموعة من الشباب المتطوع التابع لمنظمة بلجيكية قدموا لجماعة ايمولاس باقليم تارودانت، بهدف المساعدة في بناء مقر تعاونية اسكا والتعرف على منطقة منتاكة.

اللقاء أيضا كان فرصة لمناقشة مشروع تعاون مشترك بين الطرفين، بغية جذب المزيد من السياح للمنطقة المشهورة عالميا بجمالية مناظرها الطبيعية، والاقناع لم يكن صعبا فرئيس المجلس الاقليمي تواصل بسلاسة ويسر مع الشباب بفضل اتقانه للغتين الفرنسية والانجليزية، وأثار اعجابهم بثقافته الواسعة في تاريخ الدول وتطورها وفي السياسة والقانون..

ورغبة في خلق شراكات وعقد توأمات وجذب التنمية للاقليم استقبل أحمد انجار بلكرموس منذ توليه  رئيس المجلس الاقليمي وفدا من تونس الشقيقة، ومن دولة الصين، كما أجرى مباحثات مع كل من سفير فرنسا واندونيسيا.

وللاشارة فالمجلس الاقليمي لتارودانت برئاسة البامي أحمد انجار بلكرموس الذي تولى الرئاسة مؤخرا بعد استقالة الرئيس السابق عرف تطورا نوعيا على مستوى الأداء، فتحصيل الرئيس الجديد على رتب عليا في التعليم وكونه اطار سابق من أطر وزارة التجهيز أكسبه خبرة في التدبير والتسيير.. كما أن سياسة الانفتاح على جميع الأطياف والالوان السياسية والتهامل معهم بكل شفافية اكسبه احترام وتقدير الجميع.

نترككم مع الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.