أكادير: افتتاح محل “مباسيون شوكولاتيي ـ ma passion chocolatier” الراقي الخاص ببيع الشكولاته الفاخرة في حفل بهيج (+صور)

0 589

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

يعتبر فن الشوكولاته  فنا لا غنى عنه في عالم الموائد، لذا نجد أعدادا مهمة من المحلات المتخصصة في بيع الشكولاتة  بمختلف دول العالم خاصة اوروبا وأمريكا، ومؤخرا ظهرت هاته المحلات بالمغرب ومن أروعها محل مباسيون شوكولاتيي ـ ma passion chocolatier بمدينة أكادير.

محل مباسيون شوكولاتيي ـ ma passion chocolatier افتتح أبوابه مساء أمس السبت 3 مارس 2018 أمام عشاق الشكولاتة الفاخرة والحلويات اللذيذة، في حفل بهيج على أنغام الموسيقى الشعبية العصرية التي راقت ضيوف الحفل الذين حضروا بكثافة لهذا الحدث المتميز من عدة مدن كمستثمرين ورجال الاقتصاد والسياحة وفعاليات المجتمع المدني كهشام عصافير وبعض رائدات الاعمال بأكادير ومحبي الشكولاتة كبارا وصغارا، واستمتعوا بما قدم من أنواع الشكولاتة الفاخرة و الكيك المقدم مع الآيس كريم و الوافل و الكراميل والحلويات التقليدية المغربية وتشكيلة جد لذيذة من الحلويات بالشكولاتة خاصة بالمحل…

الافتتاح كان فرصة للتعرف على المحل وما يقدمه من شكولاته فاخرة تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو، وحلويات وفطائر بالشكولاتة، والترافل المتنوع النكهات والبونبون اللذيذ، وكذا علب الشكولاتة الراقية التي تميز المحل والتي يمكن تقديمها كهدايا لأنها وضعت في علب جميلة بغلاف أنيق عبارة عن صناديق مصنوعة يدويا ومكسوة بالحرير والأشرطة اللامعة  ومزينة بالأيقونات، وهي متوفرة في كل الأحجام والألوان.

وللإشارة فمحل مباسيون شوكولاتيي ـ ma passion chocolatier يقوم بتجهيز مختلف الحفلات كالأعراس والخطبة وأعياد الميلاد والعقيقة والطلبات الخاصة وبأثمنة جد مناسبة وبخدمة ممتازة وجودة عالية.

وفي سؤالنا لعدد من الحاضرين عما تذوقوه من شكولاته وحلويات، عبروا لنا عن اعجابهم بمذاقها وتنوع نكهاتها واشكالها، وأغلبهم اقتنى علبا منها ليشارك أحبائه طعمها المتميز.

تواجد المحل في مدينة سياحية مثل أكادير التي تعرف رواجا اقتصاديا يتوقع نجاحا كبيرا لهذا المشروع المهم الذي سينعش أسواق سوس بمنتوجاته الفاخرة من الشكولاته المتنوعة، وعن تطويره مستقبلا عبر لنا مؤسسوه على أنه الأول ضمن سلسلة من المحلات والفروع التي يعتزمون افتتاحها قريبا بمدن أخرى بالمملكة.

وللراغبين في تذوق الشكولاتة الفاخرة فما عليهم سوى القدوم للمحل الكائن بأحد أرقى الأماكن وسط مدينة أكادير وتحديدا رقم 39 شارع الجيش الملكي عمارة تيكمي المقابلة لمطعم لابوسول ـ n39 av. far charaf, imm.tigumi en face du restaurant la boussole agadirـ

ولحجز الطلبات أو المزيد من المعلومات التواصل على الرقم التالي: 0621555534

كما يتوفر المحل الراقي والعصري على صفحة على موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك لتقريب خدماته للزبائن أينما كانوا ولتيسير التواصل معهم على الرابط التالي:   Facebook : Mapassion chocolatier Agadir

نترككم مع صور حفل الافتتاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.