أمن تارودانت يشن حملة تطهيرية واسعة بأحياء المدينة

0 155

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

شنت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، مساء الأربعاء 16 يونيو 2021 حملة أمنية واسعة بعدد من أحياء المدينة، وذلك وفق مصادر عليمة.

وتبعا لذات المصادر فالحملة الأمنية همت كلا من حي رك اشبار وحي أولاد قاسم وحي أولاد الغزال وزاوية سيدي داوود، شاركت فيها مختلف فئات عناصر الأمن، حيث قاموا بتمشيط الأحياء المذكورة سيرا على الأقدام، وكانت الحملة فرصة ليتواصلوا مع جمعيات الأحياء، تماشيا مع نهج شرطة القرب والاستماع إليهم والتعرف على مشاكلهم ومقترحاتهم.

وقد أسفرت هاته الحملة التي أشرف عليها سعيد مبروك رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت عن توقيف مجموعة من الأشخاص من أجل أفعال مختلفة كالسكر واحداث الفوضى واستهلاك مخدر الشيرا ومخالفات تتعلق بالدرجات النارية، وفقا لذات المصادر.

وتدخل هاته الحملة الأمنية ضمن استراتيجية المديرية العامة لمحاربة الجريمة بكل انواعها، والعمل على استتباب الأمن.

وبخصوص الحملات الأمنية الراجلة التي يقوم بها أمن تارودانت، فهي تتم بغية الوصول للأحياء الشعبية والعميقة التي يتعذر أن تلجها سيارات الشرطة وتعتبر ملاذا للمتخفين عن أنظار الأمن..

لكن يقظة وكفاءة رجال الحموشي بتارودانت جعلتهم يجوبون جميع الأحياء بدون استثناء داخل المدينة القديمة وخارجها لمحاربة الجريمة وهو ما قوبل بالرضى من طرف الساكنة الرودانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.