أمن تارودانت يكثف من عملياته لمحاربة الجريمة ويلقي القبض على شخصين مشتبه فيهما بمحاولة سرقة وشخصين آخرين بتهمة تعريض شخص للعنف

0 173

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

في اطار العمليات الأمنية المتواصلة لمحاربة الجريمة بمختلف أنواعها والمحافظة على سلامة المواطنين وممتلكاتهم التي تقوم بها بصفة متواصلة عناصر الأمن التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت، تمكنت الشرطة القضائية أول أمس من توقيف شخصين مشتبه فيهما بمحاولة سرقة تم تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة، وفق مصادر موثوقة.

وتبعا لذات المصادر، فبناء على شكاية تقدمت بها سيدة لدى المصالح الأمنية تفيد تعرضها لمحاولة سرقة، قامت العناصر الأمنية بتحريات ميدانية كلت بالنجاح وأسفرت عن توقيف شابين في العشرينات والمشتبه فيهما بمحاولة السرقة، حيث تم توقيف الشخص الأول بأحد احياء المدينة القديمة بتارودانت ليتم بعد ذلك الاهتداء للشخص الثاني وتوقيفه في نفس المنطقة.

كما تمكنت عناصر الأمن عشية الاثنين الماضي من التدخل في نزاع نشب بين اشخاص بمدينة تارودانت أسفر عن  توقيف شخصين بسبب تعريض شخص للعنف، وفق ذات المصادر.

وفي ذات السياق، ستستمر الحملات الأمنية بشكل مكثف بجميع أحياء المدينة وخصوصا النقط السوداء، وسيتم زجر المخالفين للقانون، للمحافظة على الأمن المستتب بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.