إحداث مدرسة للتكوين في التكنولوجيا الرقمية لفائدة المقاولات محور مذكرة تفاهم الموقعة بين مؤسسة إيبتيك وغرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء

0 177

وقعت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء الاثنين المنصرم 15 أكتوبر 2018 مذكرة تفاهم مع مؤسسة إيبتيك المعروفة بخبرتها العالمية كقيدومة مدارس المعلوميات، التي تضم 17 مؤسسة متخصصة في هذا المجال. ولها شراكات وتعاقدات مع 80 شريك حول العالم.
وأهم ما يميز هذه المؤسسة هو رؤيتها الاستباقية لماهية المعلوميات المعتمدة أساسا على منهجية بيداغوجية ومقاولاتية، حيث تربط بين التكوين والطالب والمقاولة.
وتسعى غرفة التجارة والصناعة والخدمات من خلال هذه الشراكة الواعدة إلى استغلال تجربة مؤسسة إيبتيك كمدرسة مشهورة دوليا بتسجيل نسبة عالية في تشغيل طلابها. وهو ما ينسجم مع التوجهات العامة للمملكة المغربية الرامية إلى توسيع آفاق العمل وتشغيل الشباب وتشجيع وتأهيل المقاولات الشابة.
وستكون بذلك غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سباقة إلى انشاء أول مدرسة إيبتيك بالغرفة، تسهم بشكل فعلي في الانخراط الكلي في عالم المقاولة والرقميات والتشغيل. وسيتم تعميم هذه التجربة على باقي تراب جهة الدار البيضاء سطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.