إستثمارات الجالية المغربية المقيمة بالخارج تساهم في تشغيل الشباب الحاصل على دبلومات في مجال الطبخ

0 31

 

IMG-20170206-WA0107

​باشرت "الجمعية الفرنسية اﻻفريقية " التي يترأسها رائد الجالية المغربية بالخارح السيد باديس والتي تعنى بتكوين الشباب المغربي في مجال الطبخ بالمشاركة مع "الجمعية المغربية  لفنون الطبخ "بافتتاح فضاء متكون من مقهى ومطعم "بشارع ﻻلة الياقوت" بالدار البيضاء. 

IMG-20170206-WA0104

ويتوفر هذا المشروع المتميز الذي افتتح اليوم الجمعة 3 فبراير الجاري، على طابق سفلي وآخر علوي عبارة هن مكتب المدير  يشمل مختلف التجهيزات المريحة تجمع بين الأصالة والمعاصرة.

وقد تميز اليوم الافتتاحي للمقهى بحضور مختلف الفعاليات الجمعوية والاقتصادية واﻻعﻻمية  في أجواء سادتها البهجة والسرور أعرب من خلالها مختلف رواد المقهى وأصدقاء المهجر المقربين من السيد باديس عن إرياتحهم الكبير لجمالية هذا المشروع المتميز،  والذي يهدف من خﻻله صاحب المشروع إلى اﻻستثمار داخل أرض الوطن و توفير فرص الشغل للشباب الحاصلين على شهادات فندقية أو مهنية. ويوفر مقهى ومطعم " لزبنائه خدمات متعددة بأثمنة مناسبة، حيث يهدف المشروع إلى إستقطاب الزوار القادمين من كافة أنحاء المنطقة ، على إعتبار الموقع الاستراتيجي والهادئ الذي يتموقع به. وجدير ذكره أن بداية العمل بالمقهى تبدأ من الساعة السادسة صباحا الى غاية منتصف الليل، أما المطعم فيبدأ العمل به من الساعة الثانية عشر زوالا الى غاية منتصف الليل. 

IMG-20170206-WA0106
س.شاهير

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.