إفتتاح مصحة خاصة لمكافحة الشيخوخة المبكرة لدى النساء .

0 106

نظمت مصحة ” ME – CLINIC ” ، لمكافحة الشيخوخة المبكرة لدى النساء ، تحت إشراف خبيرات في مجال التجميل ، بافتتاح أبواب مفتوحة ، للتعريف بالخذمات المقدمة على ضوء آخر المستجدات المقدمة في هدا المجال .
و تضم هذه المصحة العديد من الخدمات في مجال التجميل بالات طبية جد متطورة .


حيث قدمت الدكتورة عرضا لما تتضمنه هده المصحة ، تحت إشراف دكاترة مختصات ، وطاقم طبي مشرف عالي الخبرة .
و حسب ما جلء في العرض التقديمي ، ان هذه المصحة لها خبرة كبيرة في مكافحة علامات الشيخوخة المبكرة عند النساء ، و تعمل على ترشيد النساء للوقاية منها .
وتضم المصحة مركزا للتمارين الرياضية لتاخير علامات الشيخوخة ، و دحض كل المخاوف من التقدم في السن عند النساء ، و نصحهن باختيار الطريقة الصحيحة للعيش .
و تضيف الدكتورة على ان إكتشاف العلامات مبكرا يمكن ان يساعد على إتخاذ الاحتياطات المناسبة للمساعدة على الحفاظ على بشرة و مظهر النساء ، لتبدو اكثر شبابا قدر الإمكان .
فكلما تقدمت المرأة في العمر ، تتباطا العمليات الداخلية لجسمها ، من معدل دوران خلايا الجلد إلى الشفاء ، من التمرين ، و تستغرق وقتا اطول لإعادة شحنها ، هدا ما تعمل عليه المصحة لتاخير التجاعيد و التعب.
فعند دخول المرأة سن الثلاثينات من العمر ، تبطئ البشرة من إنتاج ” الكولاجين ” ، و هو البروتين الذي يعطي للبشرة شكلها ، و الكولاجين هو ما يساعد البشرة على الانتعاش و البقاء ممتلئ الجسم .
و مع وجود كميات أقل من الكولاجين في الجلد ، فهدا يسهل حدوث التجاعيد المرئية و ترهلها .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.