ابن كيران: إذا كان الشعب يريدني سأعود ولو كنت في القبر

0 50

صوت الحقيقة: خالد فاتيحي

في تفاعله مع الترحيب الكبير، الذي خصه به مؤتمرو شبيبة العدالة والتنمية، الذين رفعوا شعار "الشعب يريد ابن كيران من جديد"، قال عبد الإله بن كيران الأمين العام السابق لحزب "المصباح"، إنه "إذا كان فعلا الشعب يريدني أن أعود، فسوف أعود حتى لو كنت في القبر".

ابن كيران، وفي كلمة له مساء اليوم السبت خلال الجلسة العامة لمؤتمر شبيبة العدالة والتنمية السادس بمركب مولاي عبد الله بالرباط، اعتبر أنه ليس في حاجة إلى التكريم الذي كانت الشبيبة تعتزم القيام بها، قبل أن يعتذر عنه، مشيرا إلى أنه رحب بالحضور لمؤتمر الشبيبة لإلقاء كلمة بالمناسبة، كما أنه مستعد لقبول دعوة كل من يرغب في حضوره.

رئيس الحكومة السابق، قال إنه كان يتساءل عما إذا كان هناك أمل في الإصلاح، لاسيما بعد التطورات السياسية التي شهدها المغرب،  قبل أن يستدرك أنه " لا زال هناك أمل في الإصلاح، لأن الناس الذين خرجنا عندهم في الانتخابات كبر لديهم الأمل في حزب العدالة والتنمية، وفي قدرة الحزب في إدارة الشأن العام وفي خدمة المواطنين.

وفي السياق ذاته، دعا ابن كيران، أعضاء الحزب و المتعاطفين معه، إلى الوفاء بالتزاماتهم مع الشعب، وألا يتخلوا عنها، مشددا على ضرورة الاستمرار  بنفس الإصرار و الصمود والقيم و المبادئ لتحسين أوضاع المواطنين، وإلى الحرص على الأمور الأساسية التي جمعتنا منذ اليوم الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.