استعدادات أمن تارودانت لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة 2019 (+صور)

0 129

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

على غرار باقي مناطق المملكة، عملت المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت على توفير تغطية أمنية شاملة للمدينة بمناسبة احتفالات راس السنة الجديدة 2019.

ولتحقيق ما سلف جندت المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت  حوالي 300 موظف من مختلف الرتب، تضم عناصر الأمن الوطني، وعناصر القوات المساعدة، موزعة على دوريات راجلة، ودوريات راكبة، ودراجين، وعناصر المرور، حيث ركزوا على الاماكن التي تعرف احتفالات وأماكن توجد السياح باعتبار المدينة تعتبر وجهة العديد من الأجانب.

وتبعا لمصادر عليمة فقد توافد على مدينة تارودانت حوالي 400 من الاجانب للاحتفال برأس السنة بحاضرة سوس في فنادق ورياضات المدينة التي يسير بعضها أجانب مقيمون بالمدينة.

صوت الحقيقة التي تنقلت في شوارع المدينة ليلة رأس السنة رصدت دوريات للأمن تجوب مختلف الشوارع، أما الساحات التي تعرف رواجا وحركة فقد عرفت تواجدا قارا لوحدات الأمن والقوات المساعدة مع سياراتها من الحجم الكبير، أما أهم مداخل المدينة فقد عرفت تنصيب دوريات قارة (حواجز)، رغم البرودة التي تعرفها المدينة.

وفيما يخص الوسائل اللوجيستيكية  فقد جندت المنطقة الاقليمية للأمن وسائل مهمة من سيارات صغيرة، ودراجات نارية، وسيارات كبيرة، وسيارة للوقاية المدنية، اجراءات ووسائل لوجيستيكية تم اتخاذها بناء على اجتماعات سابقة ترأسها سعيد ريبوع مدير المنطقة الامنية لتارودانت نظرا لأهمية الحدث.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.