الأمن الاسباني يحجز طنين ونصف من المخدرات بمستودع صناعي

0 61

صوت الحقيقة

حجزت الشرطة الاسبانية شحنة جديدة من المخدرات بمنطقة لالينيا (جنوب اسبانيا)، بعدما قادت الأبحاث الأمنية إلى اكتشاف مخبأ، كان يستعمله المهربون في انتظار توزيع كميات المخدرات، التي تصل إلى التراب الاسبانية انطلاق من السواحل المغربية، حيث تم العثور داخل مستودع صناعي على 2500 كلغ من مخدر الشيرا.

وأسفرت هذه العملية عن إيقاف أربعة أشخاص، لم تكشف المصالح الأمنية عن هويتهم، حيث يتواصل البحث للتعرف على باقي المشتبه فيهم، من أفراد هذه الشبكة المختصة في التهريب الدولي للمخدرات.

وكانت السلطات الأمنية الاسبانية قد ضبطت بنفس المنطقة خلال الأيم الأخيرة، كمية من المخدرات بلغت 4 أطنان من مخدر الشيرا، القادمة من المغرب، وتم إيقاف 16 شخصا، واكتشاف محطة رادار كان يستعملها المهربون لمراقبة تحركات مصالح الأمن المكلفة بمراقبة السواحل، كما تم حجز ثلاث بنادق صيد ومسدس و11 سيارة وجرارين ودرجتين ناريتين وتجهيزان خاصة وسائل الاتصالات.

وسبق أن أعلن خوان إغناثيو ثوييدو، وزير الداخلية الإسباني، خلال زيارته لإقليم قاديس بداية الأسبوع الجاري، عن تسجيل زيادة في حجم المخدرات المحجوزة من قبل مصالح الشرطة والوطنية والحرس المدني، حيث ارتفع من 100423 كلغ سنة 2016 إلى 145372 كلغ خلال العام المنصرم.

المصدر: الأحداث انفو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.