التعادل يحسم المواجهة بين شباب ايت ايعزة واتحاد فتح انزكان

0 68
صوت الحقيقة: محمد علي امسيدر
احتضن الملعب البلدي بأيت ايعزة  يوم الاحد 25 مارس 2018 مباراة  قوية،جمعت بين فريق شباب ايت ايعزة وفريق اتحاد فتح انزكان ،والتي  تهم الدورة الثانية والعشرين من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم .
المباراة قادها الحكم الجامعي عمر ماموح بمساعدة كل من يوسف مجاهد والمحفوظ أقديم .
مع بداية اللقاء تمكن أصحاب الأرض، وبدون مقدمات ، من مفاجأة الضيوف بهدف مبكر بقدم الهداف سعيد سليم في د 3 من المباراة .وهو هدف جعل الفريق الضيف  يسعى جاهدا لتدارك  التعثر في النتيجة  للبقاء على حظوظه  في المنافسة على بطاقة الصعود لهذ الموسم .
دفاع شباب ايت ايعزة بقيادة العميد أحمد أضريف صد جل الهجمات من جانب اتحاد فتح انزكان خصوصا بواسطة الثنائي الخطير عثمان الهاوس ومصطفى بوتوكرين الذي اصطدمت كرته بالقائم الأيس لمرمى الحارس العزاوي محمد ايت مبارك ،ومن جانبه كاد اللاعب محمد تغوين من صفوف شباب ايت ايعزة  أن يعزز النتيجة لفريقه بعد انفراده بحارس مرمى الضيوف عبد الرحيم أيت الفقيه  ،إلا أن كرته جانبت المرمى بقليل . وفي الانفاس الأخيرة من الشوط الاول  طرد الحكم عمر ماموح  اللاعبين رضوان بوالمغارف من صفوف المحليين  ومصطفى بوتوكرين من جانب الضيوف بعد تبادلهما لحركات لا رياضية

خلال شوط المباراة الثاني دخل اتحاد فتح انزكان عازما على العودة في النتيجة ،حيث أجرى المدرب محمد أشراع تغييرات همت الهجوم ووسط الميدان ،فيما فريق شباب ايت ايعزة بقيادة المدرب عبد العزيز فريد  انكمش للخلف وتحمل الضغط المتواصل للضيوف معتمدا على هجمات مرتدة يقودها ياسين ضعيف .
اتحاد فتح انزكان امن بحظوظه وبقدرته على العودة في النتيجة واستمر في الضغط من الأطراف وعن طريق الكرات العرضية للاعب رضوان بيادة ،لتعلن الدقيقة 73 هدف التعادل من قدم اللاعب رشيد أيت سالم  بعد قذفة  قوية عجز الحارس عن صدها .

باقي أطوار المقابلة عرف ضغطا قويا للزوار في محاولة لخطف هدف التقدم ،بينما فريق شباب ايت ايعزة لم يستثمر الاندفاع الكلي للضيوف في هجماته المرتدة التي  لم تعرف طريقها للشباك بسبب التسرع وعدم التركيز .
ليعلن الحكم عمر ماموح عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف في كل شبكة .
نتيجة اللقاء لم تكن في صالح اتحاد فتح انزكان الذي وصل رصيده 42 نقطة  ليفقد مركزه الثاني  وأصبح على بعد نقطة من ثنائي المقدمة مولودية الجرف واتحاد التمسية .بينما فريق شباب ايت ايعزة حافظ على رتبته الرابعة برصيد 33 نقطة .
نترككم مع صور من المقابلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.