الحسين امزال عامل اقليم تارودانت يستقبل لجنة وزارية من قطاع الصحة

0 660

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

استقبل الحسين امزال  عامل اقليم تارودانت، صباح اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 بمقر العمالة لجنة وزارية من قطاع الصحة، للاطلاع على العرض الاستشفائي بالإقليم، والتعرف على الاكراهات ومشاكل القطاع بالإقليم وايجاد حلول ناجعة وعاجلة لها.

الاجتماع الذي ترأسه عامل الاقليم استهل بالترحيب بأعضاء اللجنة، وتحدث لهم عن خصوصية الاقليم باعتباره من أكبر الأقاليم اذ يضم 89 جماعة، منها جماعات قروية في مناطق جبلية، وتحدث عن استراتيجية وخطة عمل الاقليم في هذا القطاع.

وفي ذات السياق قدم الدكتور عبد السلام مندوب الصحة بتارودانت احصائيات ومعطيات عن العرض الاستشفائي بالاقليم والخدمات المقدمة.

للإشارة فزيارة اللجنة الوزارية جاءت بعد الزيارة التي قام بها مؤخرا أنس الدكالي لاقليم تارودانت، والتي افتتح فيها جناح الطب الجديد بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي، وأعجب بما تم إنجازه، وأثنى على عمل اطر الصحة بالاقليم، واوفد هاته اللجنة الوزارية لإيجاد حلول عاجلة وناجعة لمشاكل الصحة بالاقليم، مما يعد في القريب بمعالجة العديد من المشاكل، وينم عن الاهتمام الذي يحظى به اقليم تارودانت لدى جميع المسؤولين، بفضل الصورة الإيجابية الجديدة التي اعطاها الحسين امزال عن الاقليم، صورة الاقليم المستقطب للمشاريع وذو الامكانات الهائلة التي يتم استثمارها في جميع القطاعات لتنمية الاقليم حضرا وجبلا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.