الحسين امزال عامل اقليم تارودانت سيحضر غدا تحطيم البطل المغربي أنس البقالي الرقم القياسي للقفز بأكبر علم وطني للمغرب بالملعب البلدي بتارودانت وسيفتتح المهرجان الإقليمي الأول للقفز بالمظلات بجماعة سيدي دحمان

0 184

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

من المنتظر أن يحضر الحسين امزال عامل اقليم تارودانت، عشية غد الأربعاء وعلى الساعة الثانية بعد الزوال بالملعب البلدي بمدينة تارودانت احتفالية إنجاز قفزة البطل المغربي “أنس البقالي”، لتحطيم الرقم القياسي الوطني من حيث القفز بأكبر علم وطني وشعار المملكة.

أنس البقالي حاز على تسعة أرقام قياسية عالمية في القفز بالمظلة، بالإضافة إلى إنجازه لقفزة بالشعار الوطني  من أعلى قمة في العالم “قمة EVEREST”.

بعد ذلك وبجماعة سيدي دحمان، سيفتتح عامل الاقليم فعاليات المهرجان الإقليمي الأول للقفز بالمظلات بمطار تارودانت، الذي ينظمه النادي الملكي للطيران- تارودانت، تحت شعار: “العلم الوطني رمز الوحدة”، الذي  يصادف إقامة الدورة الحادية عشرة للتدريب على القفز بالمظلات،  في الفترة ما بين 10 نونبر 2019 إلى غاية 31 مارس 2020، بمطار تارودانت بجماعة سيدي دحمان.

وستتميز النسخة الأولى للمهرجان بمشاركة اللواء الأول للمظليين التابع للقوات المسلحة الملكية الذي يضم في صفوفه الفريق النسوي الحائز على الميدالية الذهبية في الألعاب العالمية العسكرية بالصين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.