الحسين امزال عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة بناء سوق نموذجي مغطى للباعة المتجولين بأولاد برحيل

0 230

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

نهضة تنموية تعرفها بلدية أولاد برحيل منذ تولي عبد العزيز أمجان الرئاسة، فمن نجاح إلى آخر ولا أدل على ذلك من اعطاء الحسين امزال عامل اقليم تارودانت صباح الخميس 13 شتنبر 2018، بمركز بلدية أولاد برحيل انطلاقة بناء سوق نموذجي مغطى لفائدة الباعة الجائلين في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقد كان عامل الاقليم مرفوقا بعبد الحفيظ البغدادي الكاتب العام للعمالة، والدكتور اليزيد الراضي رئيس المجلس العلمي المحلي، والحسين نيد علي نائب رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية كالدكتور عبد السلام الذهبي المدير الاقليمي للصحة، ونواب برلمانيين، وشخصيات أمنية وعسكرية، وكان في استقبالهم عبد العزيز امجان رئيس بلدية أولاد برحيل، وبعض رؤساء الجماعات المجاورة كالحاج الحسين بوالرحيم رئيس جماعة تنزرت واعيان المنطقة، اضافة إلى حضور مهم للصحافة والاعلام.

المشروع سيمكن الباعة المتجولين من الاشتغال في فضاء تجاري وملائم وبشكل قانوني، كما سيحد من ظاهرة احتلال الملك العمومي وعرقلة السير التي تعاني منها أولاد برحيل.

وتبلغ التكلفة الاجمالية للمشروع الذي سيستفيد منه 41 تاجرا 826.414,80 درهما، بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ودعم من الجماعة الترابية لأولاد برحيل بالوعاء العقاري.

نترككم مع الصور

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.