الحسين امزال عامل اقليم تارودانت يفتتح فرع شركة أوطوهول لتسويق وتوزيع السيارات (+صور)

0 328

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

أشرف الحسين امزال عامل اقليم تارودانت، عشية الجمعة 13 دجنبر 2019، على افتتاح فرع شركة معرض أوطوهول Autohall الجديد لتسويق وتوزيع السيارات الكائن سطاح مدينة تارودانت (طريق تمالوكت بالقرب من الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت).

عامل الاقليم كان بمعية الكاتب العام للعمالة، وباشا المدينة، ورؤساء المصالح الخارجية، ومنتخبين، وشخصيات أمنية وعسكرية، وكان في استقبالهم الرئيس المدير العام لشركة أوطوهول، ومسؤولو وموظفو الفرع الجديد.

الشركة تمت اقامتها على مساحة 21142 متر مربع على شطرين، أنجز الشطر الأول على مساحة 20000 متر مربع، خصص منها 1456 متر مربعا للبنايات، و597 متر مربع لقاعات العروض، و848 متر مربع للورشات (الاستقبال، خدمات ما بعد البيع، مخزن لقطع الغيار)، و366 متر مربع لمساحة عرض خارجية، و1920 متر مربع للمرآب..، في حين خصصت مساحة اجمالية قدرها 1142 متر مربع للشطر الثاني الذي يضم نفس الأقسام.

عامل الاقليم والوفد المرافق له قام بزيارة كل مرافق الشركة، من ورشات وقاعات العروض التي ضمت مختلف السيارات والآليات التي تسوقها الشركة من سيارات خفيفة وشاحنات بمختلف أنواعها ومعدات فلاحية، وقدمت لعامل الاقليم مختلف الشروحات عن كيفية الاقتناء وعمليات ما بعد البيع والخدمات العالية الجودة والمتنوعة التي تعتزم الشركة تقديمها للزبائن، كما قام عامل الاقليم بتفقد عدد من السيارات المعروضة.

معرض السيارات الجديد سيساهم في التنمية المستدامة والانتعاش الاقتصادي لتارودانت، بخلق فرص شغل وسد حاجة السوق المحلية من السيارات والآليات والخدمات والبضائع..

فيما يخص السيارات فمعرض أوطوهول يوزع خمس ماركات معروفة، وهي فورد، ونيسان، وميتسوبيشي موتورز، وأوبل، ثم دونج فينج، اضافة إلى شاحنات وحافلات فيزو اليابانية، والمعدات الفلاحية.

وتسعى الشركة وفق خطتها الاستراتيجية إلى مضاعفة معارضها لتصل إلى 100 معرض للسيارات بالمملكة لمغربية سنة 2020، مع تقريب خدماتها للزبائن، وتوفير عروض مغرية ومميزة، وقروض وتسهيلات للحصول على سيارات للخواص والمهنيين.

نترككم مع الصور

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.