الدار البيضاء .. الديربي العربي الرجاء والوداد يكرم الاتحاد البيضاوي الفائز بكأس العرش ..

0 73

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

تشجيعا واعترافا بالمجهود الجبار الذي قام به فريق الطاس ابناء الحي المحمدي،و المتوج حديثا بكأس العرش لأول مرة في تاريخه، تلقى هذا الأخير دعوة شرفية من رئيسي الرجاء والوداد الرياضيين، لحضور مباراة الديربي، عن إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بغرض تكريم مكونات فريق “الطاس” والاحتفاء بها بعد تتويجها بالكأس الأكثر رمزية محليا.

وعلم أن جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي، وسعيد الناصري، رئيس الوداد، حرصا على تهنئة الاتحاد البيضاوي، بعد تتويجه على حساب حسنية أكادير، واقترحا تكريم النادي بصفته فريقا مرجعيا في الدار البيضاء، وذلك قبل انطلاق مباراة الديربي، السبت المقبل.

وأكدت المصادر أنه سيتم إحضار الكأس الفضية إلى ملعب محمد الخامس لحظات قبل انطلاق مواجهة الغريمين، على أن يحظى لاعبو “الطاس” بدورة شرفية على ملعب محمد الخامس تحت تشجيعات جماهير الرجاء والوداد الرياضيين، لتحفيزهم على مواصلة التألق والعودة بالاتحاد البيضاوي إلى مكانته في القسم الأول.

ويجري تنسيق رفيع المستوى مع الجهات المنظمة للمنافسة العربية والمسوقة لها، ليمر تكريم “الطاس” في أفضل الأجواء، على أرضية ملعب “دونور” أمام جماهير الدار البيضاء.حسب تلكسبريس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.