الدار البيضاء .. الرجاء تتأهل لربع نهائي كأس محمد السادس لبطولة الاتحاد العربي لكرة القدم على حساب الوداد البيضاوي.

0 58

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

في أياب ثمن نهاية كأس محمد السادس لبطولة الاتحاد العربي لكرة القدم ، جرت اليوم اليوم السبت 23 نونبر الجاري، اشواطه بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء حيث غصت جنباته بجماهير الحمراء والخضراء.

في هذا اللقاء الكروي الذي وصفوه جل المتتبعين،بالمباراة المجنونة، نجح فيها فريق الرجاء في التأهل إلى ربع النهاية بعد انتهاء أشواطها بتعادل أربعة أهداف لكل فريق، مستفيدا من نتيجة لقاء الذهاب بالتعادل 1-1.

بتعليمات صارمة ومحنكة للاطار جمال السلامي، قصد التسجيل المبكر ، ضغط الفريق الاخضر بكل امكانياته للوصول الى شباك نادي الوداد لكن دفاع هذا الاخير كان ناجحا في ابعاد الخطورة .

وفي هجمة للفريق الاحمر، حصل عند الدقيقة الحادية عشر، إسماعيل الحداد على ضربة جزاء لصالح الوداد في الدقيقة الحادية عشر نفذها بنجاح اللاعب نوصير، لتهتز هيستيريا مدرجات الحمراء، متقدمين باصابة لصفر لصالح الفريق الأحمر .

واضب دفاع الوداد محافظا على شباكه حتى الدقيقة الخمسون، لتأتي ضربة جزاء لصالح النسور الخضر ، تنفد بدورها بنجاح لتعيد المباراة من حيث ابتدأت.

الدقيقة الرابعة والخمسون يسيطر الفريق الاحمر رجع فريق الوداد وعلى غرار ضربة ركنية، يصدها اللاعب الحسوني براسية لتستقر في شباك الرجاء معلنة تفوق فريق الوداد بإصابتين لواحدة، بل صعدت النتيجة لثلاثة لواحد على إثر هدف بواسطة اللاعب الكعبي.

الفريق الاحمر لم يتراجع بل واصل هجوماته في ظل استفزاز الفريق الأخضر حتى الدقيقة الثانية والسبعون ومن خلال انفراد اللاعب بديع بحارس مرمى الرجاء مسجلا الهدف الرابع معلنا نتيجة أربعة لواحد.

ومع هاته النتيجة، وكذا هتفات مدرجات النسور الخضر هاجم هذا الاخير رافعا راية لا للاستسلام ليقلص النتيجة الى أربعة مقابل ثلاثة من خلال ضربة جزاء، نفذها اللاعب متولي.وفي الوقت بدل الضائع وبرأسية من اللاعب مالانغو ينجح في وضعها بشباك الوداد ، معلنا تأهل النسور الخضر التأهل إلى ربع النهائي من أطوار كأس محمد السادس، بعدما تعادل في لقاء الذهاب باصابة لكل فريق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.