الدار البيضاء .. الرجاء تحقق الانتصار على شبيبة القبائل بثنائية لصفر

0 38

صوت الحقيقة .. محمد شيوي عدسة : زهير كروان

واجه مساء يوم الجمعة 27 ديسمبر الجاري، نادي الرجاء البيضاوي المغربي نظيره شبيبة القبائل الجزائري على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

أشواط المباراة شهدت انتصار كبير للرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه الجزائري “شبيبة القبائل” بهدفين دون رد
وانتظر الرجاء لأكثر من خمسة وأربعين دقيقة من أجل زيارة مرمى حارس شبيبة القبائل بن يوط، ليسجل هدفين متتاليين حملا توقيع مالانجو و سفيان رحيمي مطلع الشوط الثاني.

حاول نادي شبيبة القبائل سيطرته على الشوط الأول، عن طريق الظهير الأيمن الجزائري أمين بلايلي الذي مرر العديد من الكرات العرضية غير المستغلة من اللاعبين رزقي حمرون ورضا بن سايح.

الشوط الثاني شهد تغير كبير وسيطرة قوية للنسور الخضر، حيث غلبت السيطرة للرجاء الذي أهدر العديد من الأهداف السهلة بعد تسجيله للهدفين.

الدقيقة الوحدة والخمسون وعن طريق اللاعب الكونجولي بن مالانجو يحرز هدف التقدم في بتسديدة قوية بعد تسلمه لتمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء من اللاعب سفيان رحيمي الذي بدأ يتحرك أكثر على الطرف الأيسر وفي العمق الدفاعي مما كان عليه في الشوط الأول.

وكلل سفيان رحيمي مجهوداته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والخمسون من متابعة ناجحة لتصويبة قوية للاعب بن مالانجو من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بن بوط لكنها سقطت منه بغرابة لترتد أمام سفيان رحيمي الذي تابعها في الشباك بسهولة.

و بهذه التتيجة، رفع نادي الرجاء البيضاوي رصيد نقاطه لـ 6 في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بفارق نقطة واحدة عن الترجي الذي تعادل في نفس التوقيت مع فيتا كلوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.