الدار البيضاء .. المايسترو بالمخيم الوطني للتخييم بعين السبع الدورة العامة – الدرجة الأولى في عرضه الفني الاستعراضي الكبير

0 67

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة والجمعية المغربية للإغاثة المدنية وجمعية التربية والتكوين والتنمية الذاثية والجامعة الوطنية للتخييم جهة الدار البيضاء سطات، يحيي الفنان والسيناريست عباس الزعيم عرضه الاستعراضي الكبير فرقة الساخر ” المايسترو” المنضوي تحت يافطة منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن .

فرقة المايسترو بالمخيم الوطني للتخييم بعين السبع سخرت أمسيتها لتطرب وترقص من اجل عمل فني متكامل ساخر يعالج قضايا من المجتمع في قالب غنائي وفكاهي لمبدعه وبطله الفنان عباس الزعيم ..

المايسترو كوميديا ساخرة تتطرق لمجموعة من المشاكل الاجتماعية كالصحة والتعليم والسكن والشغل بطلها الفنان عباس الزعيم رفقة مجموعة من الشباب استطاعوا أن ينحثوا أماكنهم في الخريطة الوطنية الفنية من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه في ساعتين من الكوميديا الغنائية الساخرة تقلد مجموعة من المطربين العرب والعالميين ناهيك عن رقصات فلكلورية استعراضية لشباب ويافعي منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن  ..

المايسترو من جديد على خشبة مسرح المخيم الوطني للتخييم بعين السبع الدورة العامة – الدرجة الأولى الدار البيضاء، يوم الجمعة 12 أبريل 2019 ابتداء من الساعة التاسعة ليلا ..

فلنكن في الموعد من أجل الفرجة .. الابتسامة .. السخرية الجادة بطلها ” المايسترو ” فكرة واخراج عباس الزعيم ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.