الدار البيضاء .. المايسترو في ليلة الوفاء على خشبة مركب بشار الخير الحي المحمدي

0 113

صوت الحقيقة : محمد شيوي

تكريما لوجوه مسرحية واجتماعية وجمعوية قدمت الغالي والنفيس لشباب وطفولة الحي المحمدي ، منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن- الدار البيضاء  تحت اشراف الأستاذ المقتدر لحسن افنا وبشراكة مع جمعية بسمة امل،  سيكرمان ذاكرتي الحي المحمدي : الجمعوي الحاج مصطفى بوفطايم – الفنانة المقتدرة جميلة عبد الوافي والجمعوي والمنشط والمؤطر الحاج مصطفى اسخور، بالعرض الفكاهي الساخر يحمل عنوان ” المايسترو ” ..

وهذا العرض لمخرجه الفنان المبدع والمتألق السيناريست عباس الزعيم ستحتضنه خشبة مركب بشار الخير يوم الأحد 16 دجنبر 2018 ابتداء من الخامسة والنصف مساء .

يتضمن هذا العرض الفكاهي الساخر مجموعة مواقف يعيشها يوميا المواطن المغربي بدءا من السكن .. الصحة .. التعليم .. في تقليد لثلة من النجوم العربية والمغربية وكذا العالمية ..

   كل هذه المواقف تصاغ وتقدم للجمهور في قوالب كوميدية ساخرة تتخللها رقصات استعراضية فلكلورية مغربية وعالمية ليافعي منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن ..

المايسترو ابداع للفنان عباس الزعيم وهو مسرحي ساخر انطلق مشواره الفني منذ السبعينيات بالحي المحمدي الدار البيضاء  وراكم تجارب معتبرة كالمرور بالتلفزيون كسيناريست لمجموعة من المسلسلات ك  ” الهاربان ”  وتقديم العديد من العروض الفرجوية الساخرة داخل المغرب في نسخته الاولى والثانية ناهيك عن العروض الاجتماعية الانسانية  .

وتجدر الإشارة إلى أن منتدى المبادرات الجمعوية ، التي يترأسها الفنان لحسن افنا رفقة ثلة من المبدعين الشباب كمصطفى تازلافت .. عبد الله بازغا .. يونس لحسيني .. حمزة وغزلان واللائحة طويلة تضم ازيد من اربعين مشارك جعلوا من المايسترو عرضا يستحق الفرجة ..

فلنكن في الموعد من اجل ليلة الوفاء .. الفرجة .. المتعة .. السخرية والضحك مع قنبولة الموسم ” المايسترو “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.