الدار البيضاء .. الواك يعتنق الصدارة بعد انتصار ثمين على حساب الجيش الملكي باصابة لصفر.

0 45

صوت الحقيقة .. محمد شيوي عدسة: زهير

على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس ، استضاف نادي الوداد الرياضي البيضاوي نظيره نادي الجيش الملكي ، مساء اليوم الأحد 15 دجنبر الجاري، حيث فاز الفريق الأحمر على ضيفه الجيش الملكي في كلاسيكو الدوري المغربي، لحساب الجولة السابعة، بهدف دون رد سجله اللاعب بديع عن طريق ضربة جزاء خلال الشوط الثاني، ليعتلي فريق الوداد البيضاوي الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن المغرب التطواني المحتل الصف الثاني.

الفريق الأحمر دخل هذه المباراة في غياب نجومه أيوب والسعيدي بسبب الإصابة، بينما غاب جبران بسبب الإيقاف، في حين قرر المدرب الصربي زوران استبعاد كل من الناهيري و الأصباحي و الخروبي لأسباب غير فنية.

في الجولة الثانية كاد فريق الجيش الملكي أن ينهي الحصة الأولى متقدما في النتيجة بهدف من ركلة حرة مباشرة سددت على مسافة 30 متر تقريبا، لولا تصدي حارس المرمى التكناوتي في إبعادها إلى ركنية.

الدقيقة الستون يحتسب حكم المباراة، ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء لصالح نادي الوداد، نفذها اللاعب بديع بنجاح، لتكون النتبجة النهائية واحد لصفر لصالح للواك.

وعلى اثر هاته النتيجة، تقدم الوداد إلى الصدارة بفضل انتصارين متتاليين، الأول كان على حساب مضيفه أولمبيك اخريبكة بملعب الفوسفاط برباعية نظيفة الأسبوع الماضي، والثاني على الجيش الملكي اليوم بهدف اللاعب بديع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.