الدار البيضاء .. الوداد واتحاد طنجة : احتفالي قبل انطلاق المباراة وانتصار ساحق بعد المباراة لصالح الحمراء ..

0 71

صوت الحقيقة .. محمد شيوي عدسة: زهير كروان

في لقاء الجولة الثالثة بالدوري المغربي للمحترفين واجه فريق نادي الوداد الرياضي البيضاوي نظيره اتحاد طنجة، مساء يوم الاربعاء 6 نونبر الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وذلك على خلفية لقاء مؤجل بين الفريقين.

قبل بداية المقابلة بساعات ، كانت احتفالية وطنية شهدتها الشوارع المحيطة بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء من طرف جماهير الفريقين، حيث عرفت الساحة المجاورة له اجواء رائعة عبر فيها مشجعو الوداد الرياضي البيضاوي عن استنكارهم لعملية حرق العلم الوطني من قبل بعض الانفصاليين وعديمي الحس الوطني ، وذلك بمسيرة حاشدة للرفع بالعلم المغربي والإشادة برمزيته وتشبتهم به ونصرته والدفاع عنه. والتصدي لكل من سولت له نفسه ان بخون الوطن..

وفي جوي احتفالي وروح رياضية بين جماهير الفريقين، دخلت الجماهير للملعب يلوحون بالعلم الوطني المغربي ، ناهيك عن المشاعل ، مرددين شعارات المحبة والتقدير تحت شعار : الله .. الوطن . . الملك..

وبعد الاحتفال الذي هو في حد ذاته استحضار لذكرى المسيرة الخضارء المظفرة انطلقت المباراة التي تغلب فيها الفريق الأحمر بنتيجة ساحقة أربعة لصفر.

وبهذه النتيجة سنحت للوداديين تحسين مركزه في جدول ترتيب البطولة المغربية، حيث دخل المباراة وهو في المركز الخامس  برصيد سبعة نقاط حققهم من خلال الفوز على الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد والتعادل أمام مولودية وجدة.

اطوار المقابلة شهدت تقدم الوداد على اتحاد طنجة بهدفين دون رد سجلهما أيوب الكعبي وزهير المترجي خلال الشوط الأول من المباراة، في حين عزز نادي الوداد البيضاوي تقدمه على اتحاد طنجة بالهدف الثالث في الدقيقة الستة والستون والذي سجله الدولي المغربي السابق أيوب الكعبي ، في حين سجل باباتوندي الهدف الرابع للفريق الاحمر في الدقيقة الثانية والسبعون من خلال الشوط الثاني، ليضمن نقاط المباراة الثلاث والمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد عشرة نقاط من أربعة مباريات بفارق نقطة واحدة عن المغرب التطواني الذي يتصدر باحدى عشرة نقطة من خمس مباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.