الدار البيضاء .. هل فعلا سيتم تحويل فريق الرجاء البيضاوي إلى شركة رياضية بعد جمعه العام

0 98

. صوت الحقيقة ..

عقد فريق الرجاء البيضاوي ، جمعه العام العادي السنوي لموسم 2018 – 2019، يومه الخميس 17 أكتوبر الجاري، والتي بدأت فصوله ببن الأخذ والرد، رغم الإنجازات التي تحققت خلال هذا الموسم الذي وصفه التقرير الأدبي بالاستثنائي، حيث حقق فيه لقبين قاريين ورتبة ثانية محليا، أعادته إلى عصبة أبطال إفريقيا.

أما من ناحية التقرير المالي فقد كشف عن مداخيل قياسية للفريق، التي فاقت عشرة ملايير سنتيم، وفائض مالي بقيمة 600 مليون، وتقليص المديونية العامة إلى حوالي ستة ملايير سنتيم، بعدما كانت تفوق عشرة ملايير سنتيم عند قدوم المكتب المسير الحالي.

ومن أهم نقط التي طرحت خلال هذا الجمع مسألة تحويل الفريق إلى شركة رياضية، حيث عبر عدد من المنخرطين عن عدم رضاهم على الطريقة التي تم بها التحضير لهذا المشروع، الذي وسع دائرة الخلافات بين أعضاء من اللجنة المعينة لهذا الغرض وأعضاء المكتب المسير، الأمر الذي دفع عبد الحميد الصويري، رئيس اللجنة التي عهد إليها بمتابعة ملف الشركة الرياضية، وأحد مساعديه إلى الاستقالة.

وشهد محيط الرجاء سلسلة من الاجتماعات، قادها امحمد أوزال، الذي سعى جاهدا إلى تذويب جليد الخلافات، ورأب الصدع حفاظا على مصلحة الفريق الأخضر

ومن جهة أخرى طالب منخرطو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم بتعجيل لمحاسبة الرئيس السابق سعيد حسبان على الفترة التي قضاها على رأس الفريق الأخضر، خاصة أن تقريره المالي لم تتم المصادقة عليه خلال الجمع العام للسنة الماضية.

وتساءل منخرطو فريق الرجاء البيضاوي، خلال أشغال الجمع العام العادي، الذي عقد مساء الخميس، عن عملية الافتحاص التي تقرر مباشرتها منذ الجمع العام الماضي بخصوص فترة رئاسة سعيد حسبان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.