الدكتور محمد سلومة يشكر عمر التويمي عامل اقليم الحوز

0 150

صوت الحقيقة: محمد سلومة

بالإنابة عن فريق عمل التدريب و بالاصالة عن نفسي نتقدم بخالص الشكر و التقدير و باقة ورود و عطر نهديها للسيد عامل صاحب الجلالة على اقليم الحوز السيد "عمر التويمي " و السيد الكاتب العام للعمالة "حميد اليعقوبي" و السيد رئيس الجماعة الحضرية تحناوت السيد "احمد علا " ولرئيس الفضاء الاقليمي للجمعيات باقليم الحوز السيد عبد اللطيف اجعيدي و لجميع أعضاء المجلس الاقليمي لشباب الحوز وعلى رأسهم رئيس المجلس السيد عبد الكبير مصباحي علي رعايتهم السامية الراقية للأشغال الدورة التكوينية التي ينظمها المجلس الاقليمي لشباب الحوز ؛ لفائدة الفاعلين الجمعويين الشباب في التواصل الفعال – و تقنيات المرافعة المنظمة على مدى يومين 10/11 مارس 2018 بمقر الفضاء الاقليمي للجمعيات التنموية والتي شرفت و فريق العمل برئاسة الاستاذة / الهام لكطى بتأطيرها فلهم منا جزيل الشكر و التقدير على تفانيهم واخلاصهم وجديتهم و لدفئ المشاعر و حفاوة الاستقبال و الاحترافية في التنظيم ؛ ولجميع المشاركين ولكل من يضع الشباب في صلب اهتماماته. تثميننا لجهود لفريق العمل الذي سهر على تنظيم وإنجاح الدورة التكوينية.

أنتم فريق رائع . وحتى لا ننسى شكرنا الكبير لفريق العمل اعضاء المجلس الاقليمي للشباب : محمد حمود – رضوان كوط – جمال بلحاج – عبد العالي ايت بوزيد – توفيق وديع – الاستاذ يوسف لحمامي .

كما لا ننسى توجيه الشكر الجزيل للاعلامية المتميزة فاطمة بوريسا ـ من جريدة صوت الحقيقة على دعمها الإعلامي الراقي ومواكبتها لأنشطتنا من محاضرات وندوات ودورات تدريبية..

وحتى لاننسى احدا شكرا لجميع الشباب المشاركين كل باسمه ؛ امضينا جميعا اوقاتا رائعة كلها إفادة واستفادة ومعرفة ؛ واملنا إن شاء الله تعالى ان نلتقي في دورات أخرى.

محمد سلومة

استشاري و خبير تنمية ادارية و ذاتية و تطوير مؤسسات و افراد و استراتيجيات تعديل السلوك.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.