الدكتور يوسف سعيدي الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت في زيارة تفقدية لبعض الطرق والقناطر التي انقطعت جزئيا بسبب الامطار بأحمر الكلالشة

0 77

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

حرصا على سلامة المواطنين وخاصة السائقين خرج الدكتور يوسف السعيدي الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت، صباح اليوم الخميس 1 مارس 2018 بمعية لجنة خاصة في زيارة تفقدية لعدد من الطرقات والقناطر التي عرفت انقطاعا جزئيا بسبب الامطار.

الزيارة جاءت تنفيذا لتعليمات الحسين امزال عامل اقليم تارودانت التي ألقاها في اجتماع هام ترأسه يوم أمس الاربعاء بمقر العمالة وحضره رجال السلطة الاقليمية ورؤساء المصالح  الخارجية والمصالح الأمنية والدرك الملكي استعدادا لمواجهة تبعات الامطار الرعدية والتساقطات العاصفية التي انذرت بها مديرية الارصاد الجوية في وقت سابق والتي من المنتظر ان يعرفها الاقليم.

دعوة إلى اليقظة والاستعداد لوجيستيكيا للتدخل العاجل، والتنسيق بين مختلف المصالح والقطاعات لتدبير الأزمات، وحث لرجال السلطة على ارتداء الزي العسكري الخاص بحالات التأهب في حالات الكوارث البيئية..  

انخراط جاد لرجل الميدان الدكتور يوسف سعيدي الذي خص جماعة احمر لكلالشة بزيارة تفقدية بمعية رئيس المجلس الجماعي لاحمر لكلالشة وقائد المنطقة ومنتخبين وبعض رؤساء المصالح الخارجية كونها تعرف عدة أوراش لبناء قناطر بالطريق الاقليمية 1708 ما بين تارودانت وامسكرود بالطريق السيار نذكر منها حنصالة ووادي احساين.. للاطلاع على سير الأشغال بها ومدى تأثرها بالتساقطات المطرية.

الوضع كان مطمئنا، فرغم الانقطاع الجزئي للطريق إلا أن الأمور رجعت إلى نصابها دون خسائر، ولتكن التساقطات رحمة وخيرا على حاضرة سوس.   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.