الطفل المغربي حمزة لبيض يفوز بلقب “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني

0 53

صوت الحقيقة

فاز المتسابق المغربي حمزة لبيض بلقب برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids في موسمه الثاني، بعد أن حاز على أعلى نسبة تصويت متفوقاً على المتسابقين لجي المسرحي وأشرقت أحمد.

واختتمت الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني منذ دقائق، بالإعلان بفوز المتسابق حمزة لبيض باللقب، بعد منافسة شرسة قادتها مع خمسة متسابقين وهم لجي المسرحي ونور وسام وجورج عاصي وماريا قحطان وأشرقت أحمد.

وضج استوديو "ذا فويس كيدز" بالسعادة والاحتفالات بعد الإعلان عن فوز حمزة لبيض من فريق الفنان كاظم الساهر باللقب، في الموسم الثاني من البرنامج. وكانت المنافسة اشتعلت بشدة في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"، حيث خرج ثلاثة متسابقين من التصفية الأولى وهم نور وسام وجورج عاصي وماريا قحطان.

وواصل الثلاثة المتسابقين المحطة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"، ليتأهل كل من لجي المسرحي وأشرقت وحمزة لبيض، لتعلن النتيجة بفوز المشترك المغربي من فريق كاظم الساهر، ليفوز فريق القيصر باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن يربح حمزة لبيض العديد من الجوائز بعد فوزه بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني وهي: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، اصدار أغنية خاصة وتصوير فيديو كليب، مع وجود رحلتين الأولى إلى لندن سوف يسافر الفائز مع أسرته، كما توجد رحلة أخرى إلى باريس لزيارة "ديزني" مع تصوير فيديو كليب هناك، بخلاف أن المتسابق الحاصل على اللقب سوف يوقع عقدا مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.

متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.