العرائش .. العثور على اجزاء جثة طفل بمطرح النفايات قبل التوصل الى الجاني.

0 5

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

من خلال عمليات البحث التي قامت بها عناصر الأمن بمدينة العرائش، تمكنت من القبض على زوجة أب لاشتباه في قتلها طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، وتقطيعه لأجزاء ورميه في الشارع العام، بعد ارتكابها للجريمة داخل المنزل.

و حسب بلاغ لولاية امن العرائش، فقد تم الاحتفاظ بالزوجة المشتبه فيها رفقة الأب، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

بعد عثور المواطنين مساء أمس الاثنين 25 نونبر الجاري على اجزاء مقطعة من جثة الطفل داخل مطرح النفايات، و بعد معاينة تقني مسرح الجريمة العاملين بفرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش الاجزاء المذكورة مما عجل لاكتشاف جنس الجثة ( ذكر ) وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تشخيص هوية الطفل الضحية، في حين أسفرت عمليات التفتيش عن العثور على باقي أجزاء الجثة داخل ثلاجة في منزل العائلة.

وقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الاثنين 25 نونبر الجاري، مع زوجين يشتبه في تورطهما في قضية القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض والتمثيل بجثة طفل يبلغ من العمر سبع سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.