المفتش سعيد أيت الشرقي يؤطر بأولاد برحيل يوما تكوينيا لفائدة الطلبة المجازين المقبلين على اجتياز مباراة التعاقد لقطاع التعليم

0 313

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بأولاد برحيل اقليم تارودانت، أطر المفتش سعيد أيت الشرقي صباح الأحد 11 نونبر2018 يوما تكوينيا لفائدة الطلبة المجازين المقبلين على اجتياز مباراة التوظيف بموجب عقود في قطاع التعليم، والذي نظمته الشبيبة التجمعية لمحلية أولاد برحيل تحت اشراف منظمة الشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة.

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية القاها وليد أخراز رئيس منظمة الشبيبة التجمعية بأولاد برحيل، بعد ذلك قدم المفتش سعيد أيت الشرقي وهو مفتش تربوي بالمديرية الاقليمية للتعليم بتارودانت، عرضا حول: “مستجدات التربية والتكوين، ديداكتيك منهاج تدريس اللغة العربية”، تلته مناقشة غنية واجابة المفتش على أسئلة الطلبة، وتقديم العديد من المعلومات والنصائح المهمة لهم.

واختتم اللقاء بتقديم شهادة تقديرية للمفتش مؤطر اللقاء، وتوزيع شواهد المشاركة على الطلبة المستفيدين من اليوم التكويني والبالغ عددهم 150 طالبة وطالب قدموا من مدينة أولاد برحيل والجماعات المجاورة.

والجدير بالذكر أن هذا اليوم التكويني يدخل ضمن دورة تكوينية نظمتها الشبيبة التجمعية محلية أولاد برحيل للطلبة المجازين المقبلين على اجتياز مباراة التعاقد، امتدت على مدى يومين، والتي انطلقت يوم السبت 10 نونبر 2018.

نترككم مع الصور

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.