الملك محمد السادس يهنئ قادة العالم بحلول السنة الميلادية الجديدة

0 40

صوت الحقيقة

أرسل الملك محمد السادس، برقيات تهاني مع قادة دول وحكومات عدد من الدول العربية والغربية، وذلك بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2019.

وجاء في قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الملك أرسل برقيات تهاني إلى قادة دول وحكومات الدول الشقيقة والصديقة، ضمنها  متمنياته لهم بموفور الصحة والعافية والهناء، ولشعوبهم بموصول التقدم والرخاء.

وحسب المصدر ذاته فقد شملت البرقيات الملكية كلا من ملك الأردن عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله، والعاهل البلجيكي الملك فيليب، ومارغريث الثانية ملكة الدانمارك، فضلا عن الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات ، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس، ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

كما أبرق الملك إلى كل من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، والتونسي قايد السبسي، والمصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس روسيا الإتحادية فلاديمير بوتين، فضلا عن عدد من القادة الغربيين ضمنهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والوزيرة الأولى في بريطانيا تيريز ماي.

كما تلقى الملك، برقيات مماثلة من طرف أنطونيو غوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، ومن ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لمنظمة حلف شمال الأطلسي، وكذا الطيب البكوش، الأمين العام لاتحاد المغرب العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.