المنتخب الوطني للمكفوفين وضعاف البصر يواصل يتوج بطلا لإفريقيا ويتأهل لبطولة كأس العالم.

0 40

IMG-20171024-WA0207

يواصل المنتخب الوطني للمكفوفين لكرة القدم سلسلة ألقابه وانتصاراته. حيث انتزع بطولة إفريقيا كرة القدم وتوجا بطلا لدورة 2017 بعد فوزه العريض على حساب فريق الرأس الأخضر 8 – 1. وهذه اللقب القاري أهله للمشاركة في بطولة العالم المزمع تنظيمها باسبانيا.

وفي اتصال هاتفي لجريدة صوت الحقيقة مع السيد حسين وهبي المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للمكفوفين وضعاف البصر أن هذا التتويج هو ثمرة المجهودات المبدولة إن على مستوي المكتب المسير للجامعة أو من خلال العمل الجماعي الجاد للإطار التقني والفني للفريق الوطني وكذا جدية وحماسة اللاعبين.

وأضاف المدير التقني أن هذا التتويج القاري والتأهيل إلى بطولة العالم يزيد من ثقل المسؤولية على الجامعة الملكية والفريق الوطني من أجل تمثيل المغرب أحسن تمثيل والحفاظ على السير قدما من حسن إلى أحسن في قادم المواعيد الرياضية. مشيرا ذات المصدر أن على الجهات المعنية وباقي الشركاء والمستشهرين تقديم الدعم والمساندة لهذه الفئة من الرياضيين المغاربة الأبطال، الذين ملأوا خزانة الرياضة المغربية بميداليات وكؤوس وبطولات إفريقية وانتزعوا ألقابا أولمبية ودولية في مختلف الرياضات وعلى رأسها ألعاب القوى وكرة القدم.        

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.