prague online dating birmingham personals oodles singles in fort myers florida asian dating indiana free women dating craigslist springville al

بابا علي او الحاج علي قيوح يخلق الحدث في مهرجان ملتقى الثقافات بأولاد تايمة

0 481

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

بابا علي كما تسميه الشبيبة او الحاج علي قيوح رئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة، يخلق الحدث في فعاليات مهرجان ملتقى الثقافات بأولاد تايمة، مساء الثلاثاء 27 نونبر 2019.

استقبال حار حظي به بابا علي من طرف المنظمين للمهرجان، وسلام حار من طرف الحسين امزال  عامل اقليم تارودانت، الذي افتتح فعاليات المهرجان بمعية الوفد الرسمي المرافق له، والذي تنظمه جمعية أيت اوسى للتنمية والتعاون، في دورته الاولى بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ووكالة التنمية الاجتماعية، تحت شعار: “التعددية الثقافية في خدمة التنمية المحلية”، من 27 إلى 29 نونبر 2019.


كاريزما الرجل وتواضعه أكسباه احترام وحب الساكنة الهوارية، فالجميع قدم للترحيب به وإلقاء التحية عليه كبارا وشبيبة، مما يثبت بلا شك بأن بأولاد تايمة القلعة الحصينة لبابا علي بدون منازع.

بابا علي كان مرفوقا بابنته البارة البرلمانية الحاجة زينب قيو ح التي ورثت بدورها تواضع ابيها، واستطاعت أيضا بتواجدها وتواصلها وانفتاحها على فعاليات المجتمع المدني وعموم المواطنين والاستماع لهم، كسب تقديرهم أيضا.

هي سنوات من التضحية والعطاء للنهوض بسوس سواء على المستوى الاقتصادي او الاجتماعي او السياسي، وخصوصا قطاع الفلاحة وتحسين ظروف الفلاحين.

مهرجان ملتقى الثقافات بأولاد تايمة الذي عرف نجاحا باهرا في دورته الاولى التي عرفت تنظيما محكما، وتميزت بالحضور الوازن  لعامل الإقليم ولبابا علي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.