بالصور: مواكبة غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة لآخر الاستعدادات قبل افتتاح معرض الصناعة التقليدية بشاطئ سيدي وساي غدا الاثنين

0 326

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

تتواصل الاستعدادات لتنظيم معرض الصناعة التقليدية بشاطى سيدي وساي باقليم اشتوكة أيت بها، الاحد 14 غشت 2022 تحت الإشراف المباشر لغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة المنظمة لهاته التظاهرة الكبيرة، بشراكة مع المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت بها، وبتنسيق مع عمالة إقليم اشتوكة ايت بها، وجماعة سيدي وساي، ومجلس جهة سوس ماسة، والمديرية الجهوية للصناعة التقليدية لسوس ماسة.

هذا المعرض الذي نظم تحت شعار: “تسويق المنتوج المحلي ضمانة لتنميته وتطويره” والذي سيتم افتتاحه عشية غد الاثنين 15 غشت 2022 وسيمتد لغاية 21 غشت الجاري، حظي باهتتام ومتابعة من الغرفة كما سبقت الاشارة اليه.

وفي هذا الصدد قام بحر هذا الاسبوع أعضاء غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة ويتعلق الأمر بكل من سمير الشيهب النائب الثاني لرئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، وعبد الكبير الضو رئيس لجنة التنشيط الاقتصادي والتظاهرات والعلاقات بذات الغرفة، وعبد الحفيظ جعوفي عضو بالغرفة، بمعية رئيس جماعة سيدي وساي محمد فلولو مصحوبا بمستشار بذات الجماعة، بزيارة تفقدية لتتبع الاستعدادات وتجهيز الاروقة لاستقبال العارضين.

وفي صور آخر الاستعدادات التي التقطت اليوم الاحد 15 غشت الجاري بعدسة عبد الرحيم مصباح كاتب مساعد بغرفة الصناعة التقليدية لسوس ماسة من عين المكان، يظهر جليا بأن الاستعدادات لتنظيم المعرض في مرحلتها الأخيرة ويتم وضع اللمسات النهائية.

وسيشارك في هذا المعرض عارضين من مختلف اقاليم جهة سوس ماسة، ومن المنتظر أن يفد اليه عدد مهم جدا من الزوار، نظرا لتنظيمه بشاطئ سيدي وساي والذي يعرف اكتظاظا بالمصطافين خصوصا في العطلة الصيفية، وهو اختيار صائب وممتاز للغرفة ودليل على بعد نظرها وسيعها لانجاح هذا المعرض .

نترككم مع الصور

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.