بالفيديو: الحسين امزال عامل اقليم تارودانت يزور أحد الناجين من فاجعة فيضان ملعب تزيرت بمنزله

0 174

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

على اثر خروج أحد الناجين من فيضان ملعب تزيرت من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير حيث تلقى العلاجات اللازمة، زاره الحسين امزال عامل اقليم تارودانت عشية نفس اليوم السبت 31 غشت 2019، وذلك بمسكنه بدوار تمجوطت بجماعة إمي نتيارت اقليم تارودانت.

عامل الاقليم في لباسه العسكري وحذاءه البلاستيكي (التريي والبوط) كان مرفوقا بطاقم طبي اصطحبه ليطمئن على صحة الناجي السبعيني، والذي أكد له أن حالته ستتحسن أسرع بالمستشفى، ليعطي فورا عامل الاقليم توجيهاته بنقل الناجي للمستشفى الاقليمي المختار السوسي بمدينة تارودانت، حيث سيتابع العلاج إلى أن يشفى ومجانا.

زيارة عامل الاقليم نابعة من احساسه بالمسؤولية ورغبته في الاطمئنان على الناجي وتهنئة أسرته على نجاته، وتمنى له الشفاء العاجل، فعامل الاقليم منذ الدقائق الأولى للفاجعة كان يتابع حالة المصابين، وانتقل لعين المكان وطمأن الساكنة، وقدم العزاء لأسر الضحايا السبعة وحضر جنازتهم، واستقرهناك لتدبير الوضع والاشراف شخصيا على البحث عن الشخص المفقود مساعينا بطائرة “defender” ومروحية وخمسة وحدات للكلاب المتدربة.

الزيارة لقت صدى طيبا لدى أسرة الناجي، الذي عبر هو بنفسه عن فرحه بتشريفه بهاته الزيارة في منزله، وهو ما يظهر جليا في الفيديو

تابعوا الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.