بالفيديو: انطلاق التسجيل في النسخة 6 للسباق الدولي 10 كلم على الطريق تارودانت 2019 ـ ASTA FOOTING بالقرية الرياضية في أجواء بهيجة

0 203

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

بساحة 20 غشت بتارودانت، اعطيت الانطلاقة الرسمية صباح اليوم الخميس 28 فبراير 2019 لافتتاح النسخة السادسة للسباق الدولي 10 كلم على الطريق تارودانت ـ ASTA FOOTING بالقرية الرياضية، وذلك بانطلاق عملية تسجيل الراغبات والراغبين في المشاركة في السباق الدولي.

عملية التسجيل عرفت اقبالا مهما من الساكنة وخصوصا فئة الأطفال الذين حضروا وكلهم شوق للمشاركة في السباق، حيث استمتعوا بالألعاب الترفيهية المتواجدة بالقرية الرياضية على نغمات الموسيقى.. في حين فضل الكبار زيارة معرض الصناعة التقليدية والتعرف على معروضاته المتنوعة.

وللاشارة فالنسخة السادسة لسباق “أسطا فوتينغ ”  تنظمه مؤسسة “أسـطا” وعمالة إقليم تارودانت، وسيعرف مشاركة عدد كبير من العداءات والعدائين المغاربة والأجانب من إثيوبيا، وكينيا، وإسبانيا، وجنوب إفريقيا، وتنزانيا، والسويد ، وبلجيكا ، من ذوي الأرقام القياسية الوطنية والقارية ، حيث ستخصص جوائز مالية تحفيزية لفائدة المتوجين بالمراكز الأولى في فئتي الذكور والإناث.

وقد خصص يوم السبت 2 مارس 2019 لتنظيم سباق “ميني ماراطون” لفائدة الأطفال، في حين سيجرى السباق الدولي يوم الاحد 3 مارس 2019 على مسافة عشر (10) كيلومترات بمدار تارودانت الطرقي، الذي اختير بعناية للتعريف بالمعالم التاريخية لمدينة تارودانت، وطبيعتها المميزة وخصوصياتها المجالية ، مما سيجعل من هذه المسابقة فرصة للترويج السياحي اضافة إلى بعدها الرياضي.

وبالموازاة مع هذا العرس الرياضي ستقام سهرات فنية مساء الدمعة والسبت بساحة 20 غشت.

نترككم مع الفيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.