بالفيديو: تصريح ناصر أيت بوناصر رئيس حول فعاليات الدورة الثالثة للملتقى الوطني السنوي لمدرسة تامسولت الخاصة للتعليم العتيق

0 181

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

احتضنت مدرسة تامسولت العتيقة لدورة الثالثة للملتقى الوطني السنوي الذي تنظمه جمعية المساعي الحميدة تحت شعار : «  إعملوا صالحا… خدمة للدين والوطن»، وذلك من 28 أبريل إلى 3 ماي 2018.

هاته الدورة تهدف إلى التعريف بالتعليم العتيق والاسهام من خلاله في الاشعاع لهذا النوع من التعليم الوطني العريق، وضمان استمرارية التواصل وتبادل الخبرات وتقاسم التجارب بين مختلف القيمين الدينيين من مؤسسة تامسولت عبر توالي العقود  وتأكيد حضورهم وانفتاحهم على الثقافات  احياء وتفعيل الدور الاجتماعي للمدارس العتيقة عبر توزيع مساعدات عينية على أسرة المساجد والقيمين الدينيين بجبال الأطلس الكبير، ثم رد الاعتبار للمحسنين والاعتراف بالجميل للقيمين الدينيين على هذه المدارس العتيقة على اسهامهم في استقرار البلد وحماية ثوابته ومقدساته ووحدته.

وقد تميزت هاته الدورة بمشاركة وفد من دولة اندونيسيا ضيفة شرف الملتقى وبحضور سفيرها وعامل اقليم تارودانت الحسين امزال بمعية وفد مهم.

وعن هاته الدورة التي حملت الجديد والعديد من المفاجآت، صرح ناصر أيت بوناصر  رئيس جمعية المساعي الحميدة المنظمة للملتقى، لجريدة صوت الحقيقة بأن الملتقى يعرف أنشطة متعددة…

نترككم مع الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.