بالفيديو: شاهد استعدادات عمالة اقليم تارودانت للإعلان عن نتائج انتخابات 2021 بتنظيم محكم واحترام للتدابير الإحترازية

0 162

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

في إطار الإستعداد للإعلان الرسمي عن نتائج الاستحقاقات الانتخابية 2021، قامت عمالة اقليم تارودانت بإعداد خريطة طريق ليتم استقبال المعنيين من اعلام ونقابات وتمثيليات الأحزاب ثم الاعلان عن النتائج في ظروف جيدة.

 والاستعدادات عايشتها جريدة صوت الحقيقة  مباشرة من مقر عمالة اقليم تارودانت مساء الاربعاء 8 شتنبر 2021، حيث خصص المدخل الرئيسي للعمالة لاستقبال كل الضيوف، وتم تخصيص خلية للاستقبال والتوجيه بجانب المدخل تقدم الشارات حسب كل فئة للضيوف.

ومساحة العمالة تم إحداث فضاءات تم فيها احترام التباعد بترك المسافة اللازمة بين الكراسي، الفضاء الأول خصص للجنة الإحصاء الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس النواب على صعيد الإقليم: الدائرة الانتخابية الجهوية، ثم فضاء خصص للجنة الإحصاء الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس جهة سوس ماسة، ثم فضاء آخر خصص للجنة الإحصاء الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس النواب بريم الدائرتين الانتخابيتين المحليين تا ودانت الشمالية وتارودانت ااجنوبية.

أما بالنسبة للصحافة والاعلام وممثلي النقابات فقد خصص لهم بهو العمالة الذي جهز بشاشات كبيرة لبث النتائج وبمدخل البهو وضعت آلات التعقيم..

مجهودات كبيرة بذلتها أطر العمالة تحت اشراف الحسين امزال عامل اقليم تارودانت ليمر الاعلان عن نتائج الاستحقاقات الانتخابية في أفضل الظروف وفي احترام تام للاجراءات الوقائية، والتي نالت استحسان جميع الضيوف بكل تصنيفاتهم، لانها ستمكنهم من القيام براجبهم بيسر ، المزيد من التفاصيل في الفيديو

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.