بالفيديو: كلمة عبد العزيز بن عبد الله مدير ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بأولاد تايمة في حفل تكريم تلاميذها المتفوقين

0 243

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

في احتفالية كبيرة احتفت ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بمدينة أولاد تايمة بمديرية تارودانت، عشية السبت 3 يوليوز 2021، بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ الثانوية، بتلاميذها المتفوقين في مختلف الامتحانات المحلية والإقليمية والجهوية والوطنية.

وقد حضر الحفل كل من قائد الملحقة الإدارية الثانية النهضة بمدينة أولاد تايمة، ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية لتارودانت التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة سوس ماسة مولاي عبد الله زكري، ورئيس مصلحة التخطيط سعيد غفراني، ورئيسة مصلحة تأطير المؤسسات مليكة أيت القايد بذات المديرية، ورئيس مصلحة التواصل بأكاديمية التربية والتكوين بجهة سوس ماسة حسم هدي، ورئيس منتدى المحامين الشباب بجهة سوس ماسة المحامي عزيز الشايب، إلى جانب مدير المؤسسة عبد العزيز بن عبد الله، والأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة، وجمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية، وأباء وأمهات وأسر التلاميذ المحتفى بهم، ثم المتوجين والمتوجات من التلاميذ، إضافة لفعاليات المجتمع المدني.

وبالمناسبة ألقى عبد العزيز بن عبد الله مدير ثانوية الحسن الثاني التأهيلية كلمة هنأ فيها تلميذات وتلاميذ الثانوية المتفوقين، وتابع قائلا: أصبحت لدينا عادة أن نرى ورودا مزهرة في مرات كثيرة، ما كان منا إلا قليل من السقي لها لكي تزهر، بفضل الأمهات والآباء، والأشخاص الدين يحبون أبناءهم وخلايا المجتمع التي تكون حية، كان لنا أبطال لم يتوقفوا عند هذا الحد من الإشعاع، بل وصلوا إلى مشارق الأرض ومغاربها.. كما توجه بالشكر للأساتذة على سنتهم ونتائجهم الجيدة وأيضا توجه بالشكر لجمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية شريك النجاح.. المزيد من التفاصيل في الفيديو

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.