بالفيديو: من أقوى لحظات الجولة الدعائية الانتخابية لعبد اللطيف وهبي الأمين العام للبام بشوارع وأحياء وأسواق تارودانت

0 45

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

دعما للحملة الانتخابية التي تباشرها محلية البام بتارودانت، قام عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ووكيل لائحة البام في الانتخابات الجماعية بتارودانت، بجولة دعائية بشوارع وأحياء وأسواق مدينة تارودانت، عشية الجمعة 3 شتنبر 2021 مباشرة بعد انتهاء فعاليات الندوة الصحفية التي أطرها بمقر محلية الجرار بتارودانت.

الجولة التي جابت جل شوارع وأحياء تارودانت كحي فرق الأحباب وتلمقلات وأسراك وسيدي بلقاس وسوق جنان الجامع والتي تخللتها زيارة لمقرات الحزب داخل الأحياء.. صدحت فيها حناجر مناضلات وشبيبة البام بالأناشيد والشعارات لتحفيز المواطنين للتصويت على الجرار، قوبلت بتجاوب كبير من الساكنة الرودانية التواقة إلى التغيير، والتي عبرت عن تأييدها ودعمها للائحة البام بتارودانت، حيث استقبل الأمين العام بالبخور الطيب والتمر والحليب والزغاريد

هاته الحملة الانتخابية التي شارك فيها عبد اللطيف وهبي والتي تواصل فيها مع الساكنة، كانت مناسبة لشرح برنامجه الانتخابي لهم، بحضور محمد حاتمي البونوني الأمين المحلي للبام بتارودانت والمرشح للانتخابات الجماعية، وخليد حاتمي البونوني مرشح البام للانتخابات البرلمانية بدائرة تارودانت الجنوبية، والحاج كبور الماسي المنسق الإقليمي لحزب الجرار بتارودانت، ومرشحات ومرشحو البام بتارودانت، وعدد من مناضلات ومناضلي الحزب.. المزيد من التفاصيل في الفيديو.

نترككم مع الفيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.