بالفيديو: ندوة صحفية لجمعية بقالة تارودانت لتقديم الخطوط العريضة للقاء الوطني الثاني للجمعيات التجارية

0 66

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

نظمت جمعية بقالة تارودانت، مساء السبت 30 مارس 2019 بالخزانة البلدية الحسن الأول بتارودانت، ندوة صحفية لتقديم الخطوط العريضة للملتقى الوطني الثاني للجمعيات التجارية، الذي تنظمه تحت شعار: “من أجل تنسيقية قوية وموحدة وشاملة”، من 5 إلى 7 أبريل 2019 بتارودانت.

الندوة الصحفية التي سيرها كمال ربيع، عرفت كداخلات كل من نور الدين ديوان رئيس الجمعية المنظمة للقاء، ومبارك الرافعي مدير الملتقى، وممثل التعاونية الفلاحية كوباك المحتضنة للقاء، ثم كلمة ممثل المجلس الجماعي لتارودانت.

الدورة الثانية للملتقى وحسب المنظمين حظيت بدعم من عمالة اقليم تارودانت، والتعاونية الفلاحية كوباك، والمجلس الاقليمي لتارودانت، وجماعة تارودانت، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة، والملتقى يدعم بدوره يدعم احتفالية تارودانت عاصمة المجتمع المدني 2019.

بعد تقديم الاطار العام للملتقى الثاني للجمعيات التجارية، وبرنامجه الذي يرتكز في هاته الدورة على تأسيس فيدرالية الجمعيات التجارية والمهنية بالمغرب، والذي يراهن على انخراط 40 جمعية التي ستشارك في الملتقى على الصعيد الوطني، فسح المجال للمنابر الاعلامية الحاضرة لطرح تساؤلاتها اتي تمحورت حول جديد هاته النسخة وتضمنها للجمع العام التأسيسي للفدرالية عكس الدورة الأولى التي استفاد فيها المشاركون من ورشات وتكوينات.. والتي اجاب عنها مؤطروا الندوة باستفاضة.

نترككم مع الفيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.