بالفيديو: هكذا استجاب الحسين امزال عامل اقليم تارودانت في حينه لطلب نساء دوار تجكالت بتافنكولت وخصص لهن 100 ألف درهم

0 836

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

بكل حب ووطنية صادقة خرجت نساء دوار تجكالت ـ مسونة بجماعة تافنكولت باقليم تارودانت، صباح الجمعة 6 يوليوز 2018 لاستقبال الحسين امزال عامل الاقليم الذي سيعطي انطلاقة عدد من المشاريع الطرقية بالجماعة، بالتمر والحليب والورود.

ما لم تكن النسوة تتخيلنه هو أن ترجعن لبيوتهن فرحات سعيدات وقد أزيح ثقل عن كاهلهن، انه الربط بشبكة الهاتف والأنترنت المنعدمة في الدوار، وتوفير التجهيزات للمركز النسوي بالدوار من آلات خياطة وغيرها..

التواصل والانفتاح على المواطنين هو ما جعل الحسين امزال عامل الاقليم بعد انتهاء مراسيم الاستقبال الرسمي والسلام على المسؤولين المحليين والاعيان، ثم  الاستمتاع بلوحات فولكلورية محلية، أن يوفي لنون النسوة اللواتي جئن لاستقباله بلباسهن الأمازيغي حقهن بتحيتهن هن أيضا، الأمر الذي افرحهن وشجعهن خاصة بتواصله معهن باللغة الأمازيغية أن يطلبن منه ربط الدوار بشبكة الهاتف والأنترنت وتوفير تجهيزات للنادي النسوي من آلات خياطة وغيرها.. الطلب لاقى استجابة فورية من عامل الاقليم الذي خصصن لهن مبلغ 100 ألف درهم مع التنسيق مع مدير فرع شركة اتصالات المغرب الذي كان حاضرا لانجاز المهمة في أسرع وقت. زغاريد وهتافات بالنصر للملك محمد السادس عبرت بها النساء عن فرحهن…

نترككم مع الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.