بالفيديو والصور: تأهيل مداخل مدينة تارودانت بإنارة عمومية عصرية واقتصادية (LED)

0 164

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

تزين مدخل مدينة تارودانت بإنارة عمومية جديدة وعصرية واقتصادية، من قنطرة واد سوس مرورا بالمركب الديني إلى المدينة، ونفس الأعمدة تزين بها المدخل الآخر لمدينة تارودانت تجاه مدينة أيت اعزة.

وقد أشرف مساء الاثنين 22 فبراير 2021 رئيس المجلس الجماعي لتارودانت اسماعيل الحريري على إعطاء الإطلاق التجريبي للشطر الأول من مشروع الإنارة العمومية،  بحضور مكتب الإنارة التابع للجماعة والشركة النائلة للصفقة

مشروع تهيئة الإنارة العمومية بتارودانت ينجز في إطار اتفاقية سياسة المدينة بدعم من وزارة الداخلية و يشكل إضافة نوعية لتعزيز البنيات التحتية بالمدينة وتقوية الإنارة العمومية، وهو مشروع من شأنه أن يوفر الأمن على مستوى السير والجولان وتنقل المواطنات والمواطنين، وسيضفي جمالية ورونقا يليقان بمداخل مدينة تارودانت العالمة.

وسيعتمد المشروع تكنولوجيات الطاقة النظيفة واستعمال مصابيح ذات الاستهلاك المنخفض المشتغلة بتقنية LED، وذلك تماشيا مع المخطط الوطني للنجاعة الطاقية، مما سيمكن من تقليص التكلفة الإجمالية للاستهلاك.

ولتقريبكم من المشهد انتقلت جريدة صوت الحقيقة في جولة مسائية يومه الخميس 25 فبراير 2021 لمدخل مدينة تارودانت  تجاه قنطرة واد سوس..

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.