hanover pa dating singles in des moines free cam hookup dating com hookup kansas city mo central arkansas dating inner circle dating review

بالفيديو والصور: تدريب رياضي في فنون الأيكي بتارودانت

0 93

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

على مدى يومي 11 و12 دجنبر 2021 نظمت جمعية أيكي للرياضة والفنون الدفاعية بتارودانت تدريبا رياضيا في فنون أيكي بفضاء جمعية الخير بمدينة تارودانت.

استفاد من هذا الملتقى الرياضي الثاني لجميع فنون أيكي ممارسو الجمعية المنظمة وجمعية الخير للأعمال الاجتماعية بعمالة تارودانت، وممثلي جمعيات رياضية من تارودانت وأكادير وانزكان أيت ملول والرباط والدار البيضاء، من فئة الصغار والشباب والكبار ذكورا واناثا.

أشرف على هذا التدريب الحاج سعيد بنمبوه وهو مدير تقني وطني حزام أسود الدرجة السابعة مع طاقمه الذي يتضمن خبراء وطنيين لهم خبرة في ميدان فنون الحرب اليابانية خاصة الأيكيدو والكيندو واليايدو.

ويروم هذا التدريب الوطني التعريف بهاته الرياضة وتحسين مستوى الممارسين بالإقليم والجهة ومنح شواهد مشاركة تخول المستفيدين تحسين مستواهم استعدادا لنيل الأحزمة السوداء كما جاء على لسان حميد العمراني رئيس جمعية أيكي للرياضة والفنون الدفاعية في تصريح لجريدة صوت الحقيقة.

اليوم الأول من التدريب الدي انطلق الساعة الرابعة بعد الزوال من يوم السبت باستقبال المشاركين وافتتاح النشاط بالنشيد الوطني، لتنطلق التداريب تحت اشراف المدير التقني الوطني سعيد بنمبوه، تخللتها فقرات تنشيط للأطفال وصغار المنخرطين وتحسيسهم بأهمية ممارسة الرياضة، واختتم النشاط بحفل شاي على شرف الحاضرين بفضاء الخير.

اليوم الثاني الدي خصصت له صبيحة الأحد انطلق الساعة التاسعة صباحا، وعرف حصة تدريبية لفائدة المنخرطين والحاضرين في رياضة الأيكي..، وتحسيس بأهمية ممارسة الرياضات بمختلف أنواعها، واختتم النشاط بتكريم بعض قدماء الرياضة بالمدينة والاقليم وجهة سوس ماسة، وتقديم شواهد المشاركة للممارسين.

الجميل في التدريب هو أنه عكس فعلا مقولة الرياضة أخلاق، فقد عملت مختلف الجمعيات الممارسة لفنون الأيكي مع الجمعية المنظمة في انسجام تام، لإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام، والذي ساهم فيه أيضا كل المؤطرين بسعة صدرهم وتواضعهم وابتسامتهم، ليمر التدريب في جو من الحيوية والنشاط راقت الجميع وخصوصا الأطفال والصغار الذين عبرت ضحكاتهم الحماسية وابتساماتهم عن فرحهم واستمتاعهم بالتدريب، أجواء تشجع على ممارسة الرياضة للكبار وتحببها للصغار، فهنيئا لجمعية أيكي ولكل الجمعيات المشاركة..

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

للمزيد من الصور اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.