بالفيديو والصور: حفل تأبين الفقيد حميد بوغبة مدير مدرسة عبد الله بن ياسين بمديرية تارودانت

0 340

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

احتضنت مدرسة عبد الله بن ياسين بالمديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، صباح الأحد 14 نونبر 2021، حفل تأبين مديرها المرحوم حميد بوغبة في جو من التأثر البالغ.

حفل التأبين الذي نظمته مدرسة عبد الله بن ياسين بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء مدرسة عبد الله بن ياسين، حضره رئيس مصلحة الشؤون التربوية بمديرية تارودانت مولاي عبد الله زكري، ورئيس مصلحة البناءات والتجهيز والممتلكات بذات المديرية نبيل مجدي شقيق الفقيد، وعدد من موظفي المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، وآمنة الكثيري مديرة مدرسة آمنة بنت وهب بمديرية تارودانت وأيضا مديرة مدرسة عبد الله بن ياسين بالتكليف، وأستاذات وأساتذة مدرسة عبد الله بن ياسين، وابن المرحوم، وزملاء الفقيد من المديرين وأصدقاؤه.

استهلت فعاليات الحفل الذي قدمته الأستاذة سميرة المهنديز، بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها شهادات مؤثرة في حق المرحوم من طرف زملائه وأصدقائه الذين تحدثوا عن نبذة عن مسار الفقيد المهني المشرف وخصاله الحميدة وبعض المواقف الإنسانية له وخصوصا اهتمامه واعتناؤه بالأطفال اليتامى والبستنة..، تلتها شهادة أخيه الذي شكر المنظمين على هاته المبادرة.. ثم شهادة شقيقه نبيل وجدي الذي اقترح على الحاضرين تسمية أحد أقسام التعليم الأولي المحدثة بالمؤسسة والتي ساهم بشكل كبير في احداثها باسمه تخليدا لذكراه وعرفانا بما قدمه في مساره المهني وأثناء عمله كمدير لمدرسة عبد الله بن ياسين.

كما تخلل حفل التأبين الذي ذرفت فيه دموع الحزن لفقدان المرحوم قراءة الأستاذة والشاعرة سميرة المهنديز لقصيدة رثاء في وفاة الأستاذ حميد بوغبة من تأليفها، كما تم تسليم هدايا لابن المرحوم ومبلغ مالي ساهم فيه أطر مدرسة عبد الله بن ياسين وزملاء المرحوم وأصدقاؤه، واختتم الحفل بقراءة الفاتحة والدعاء ترحما على روح الفقيد، المزيد من التفاصيل في الفيديو.

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

للمزيد من الصور اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.