بالفيديو والصور: خليد حاتمي البونوني المرشح البامي للبرلمان “تارودانت مثل جزيرة غير مندمجة مع محيطها كاين ثروات وطاقات وشباب.. هادشي خاصو إندمج.. كاينة مادة خام خاصها تخدم وميخدمها إلا الناس ديالها وسأعلن قريبا برنامج متكامل لتارودانت الجنوبية”

0 160

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

على هامش الندوة الصحفية التي عقدتها الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت بمقرها، صباح الاثنين 16 غشت 2021، بحضور عبد اللطيف وهبي وخليد حاتمي البونوني وعدد من المنابر الاعلامية، للإعلان عن وضع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي وخليد حاتمي البونوني لترشيحيهما لدى السلطات المختصة برسم الانتخابات التشريعية عن دائرتي تارودانت الشمالية والجنوبية المزمع تنظيمها يوم 8 شتنبر 2021، أدلى خليد حاتمي البونوني لجريدة صوت الحقيقة ولباقي المنابر الإعلامية بتصريح جاء فيه: “أظن أنه بقيت ثلاثة أسابيع للحسم في الانتخابات، اشتغلنا بنظام واشتغلنا على محورين، الهدف الأول هو التغطية التي يجب أن تفوق 80% على الأقل، ونحن نشتغل لتحقيق نسبة أعلى، المسألة كانت صعبة لأن تارودانت الجنوبية لم تكن فيها تغطية، وكما تعرفون التغطية صعبة لأنها تحتاج للتنظيم والأشخاص وعمل ودراسات..”.

بعد ذلك تحدث خليد حاتمي البونوني عن الهدف الثاني وهو جودة المنتخبين، وأضاف أنه تم التوصل لمنتخبين في المستوى، وستظهر التزكيات أنهم أشخاص في المستوى وسيواكبون تنمية المنطقة، وأردف أنه سيعلن عما قريب عن مشروع تارودانت الجنوبية، وهو مشروع متكامل يشمل إقليم تارودانت بكامله، واندماج تارودانت الجنوبية مع تارودانت الشمالية، واندماج إقليم تارودانت في الجهة، وهو أمر يحتاج للعمل، وأضاف: “تارودانت مثل جزيرة غير مندمجة مع محيطها، كاين ثروات وطاقات وشباب.. هادشي خاصو إندمج.. كاينة مادة خام خاصها تخدم وميخدمها إلا الناس ديالها..”، المزيد من التفاصيل في الفيديو.

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.