بالفيديو والصور: عبد اللطيف وهبي يتدخل مباشرة بعد المداخلة المؤثرة للعداءة البرحيلية فايزة بشار ويتكفل بدعمها مقابل هذا الشرط..

0 367

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

نظمت محلية البام بمدينة أولاد برحيل باقليم تارودانت، لقاء تواصليا تحت شعار: “النموذج التنموي الجديد.. التحديات والآفاق”، وذلك الاثنين 14 يونيو 2021، والذي أطره عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

وقد عرف اللقاء التواصلي حضور عبد الحميد وهبي المنسق الجهوي للأصالة والمعاصرة بسوس ماسة، ونائبه الحاج الحسين بوالرحيم، وخالد الحاتمي البونوني مرشح البام للانتخابات البرلمانية عن دائرة تارودانت الجنوبية، وحبيبة أيت علي عضوة المجلس الوطني للأصالة والمعاصرة، والحاج كبور الماسي الأمين الإقليمي للبام بتارودانت، والبامية نادية الطالبي، والأمناء المحليين وممثلين لشبيبة الحزب ومناضليه.

بعد مداخلة عبد اللطيف وهبي وبعض القيادات الجهوية والمحلية للبام، فسح المجال أمام الحاضرين من مناضلات ومناضلي وشبيبة الجرار والمتعاطفين معه للمشاركة في اللقاء بتدخلات كانت عبارة عن أسئلة وسرد لبعض الاكراهات في قطاعات متعددة

ومن بين المتدخلين في اللقاء العداءة البرحيلية والعالمية فايزة بشار، التي شكرت في مستهل كلمتها حزب الأصالة والمعاصرة على دعوتها للقاء، ثم عرفت عن نفسها كعداءة دولية مثلت المغرب في عدد من المحافل الدولية الاوروبية والاسيوية والعربية، ثم تحدثت عن الاكراهات التي تعاني منها خلال التدريب بسبب اضطرارها للتنقل عدة مرات في الأسبوع لمدينة تارودانت للتدرب في ملعب مطاطي وانحدارها من أسرة بسيطة.. كما تحدثت عن الظروف القاسية التي تضطر الفتيات للتوقف عن الدراسة.. كما دعت النساء وعموم الساكنة البرحيلية للمشاركة في المشهد السياسي والذهاب للتصويت لإحداث التغيير..

مباشرة بعد المداخلة المؤثرة للعداءة فايزة بشار تدخل عبد اللطيف وهبي وتكفل بدعمها وأعلن انه كلف الحاج الحسين بوالرحيم نائب المنسق الجهوي للجرار بمتابعة الأمر ، وسط التصفيقات الحارة للحاضرين وفرحة العداءة فايزة، تابع وهبي كلامه بأن هناك شرطا عليها أن تحققه، المزيد من التفاصيل في الفيديو

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.