بالفيديو والصور: من أولوز البامي الحسين بوالرحيم يعقب مباشرة برد شاف ويقترح الحل على مواطني المنطقة بعد سرد مشاكلهم ومعاناتهم

0 167

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

نظمت الأمانة المحلية لأولوز – تفنوت لحزب الأصالة والمعاصرة، بتنسيق مع الأمانة الجهوية للجرار بسوس ماسة، لقاء تواصليا أطره الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، وذلك عشية الجمعة 18 يونيو 2021، تحت شعار: “النموذج التنموي الجديد.. التحديات والآفاق”.

حضر فعاليات هذا اللقاء التواصلي إلى جانب الأمين العام، حميد وهبي المنسق الجهوي للبام بجهة سوس ماسة، ونائبه الحاج الحسين بوالرحيم، والأمين الإقليمي للجرار بتارودانت الحاج كبور الماسي، والدكتور خالد الحاتمي البونوني مرشح البام للانتخابات البرلمانية عن دائرة تارودانت الجنوبية، وعبد العزيز بوسهماين نائب رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت، إضافة لأمناء محليات الحزب بالمنطقة ومناضلات ومناضلي وشبيبة الأصالة والمعاصرة وساكنة منطقة اولوز.

بعد كلمات بعض الأمناء المحليين للحزب بالمنطقة وكلمة الحسين بوالرحيم وعبد العزيز بوسهماين وكلمة الأمين العام عبد اللطيف وهبي، فتح باب المداخلات، الذي عرف مشاركة مواطنين من المنطق من مختلف الفئات العمرية شبابا وشيبا سردوا بحرقة أمام الحاضرين المشاكل التي يعانون منها، كمشكل الطرق والنقل المدرسي وعدم التوفر على دار الولادة وتشغيل الشباب..

الحسين بوالرحيم الذي استفزته معاناة الساكنة تدخل للتعقيب على مداخلاتهم برد حاسم وشاف، فحلول كل تلك المشاكل ستأتي بعد قيامهم بما طلبه منهم كما جاء في مداخلته.. المزيد من التفاصيل في الفيديو.

نترككم مع الفيديو

نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.