بكل تواضع وسخاء: الحسين امزال عامل اقليم تارودانت يقدم (الزرورة) وخروف العقيقة لمولود خلال تدشين مستعجلات أولاد برحيل

0 583

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

خلال تدشين الحسين امزال عامل اقليم تارودانت لمصلحة المستعجلات الطبية بمدينة أولاد برحيل، صباح اليوم  الأربعاء 13 فبراير 2019، وخلال تفقد مرافق المصلحة صادف في إحدى الغرف سيدة وبجانبها مولودها الذي أنجبته يوم أمس بالمصلحة، ليكون الوليد الوحيد بالمصلحة ويحظى بكرم عامل الاقليم الذي قدم لأمه (الزرورة) وهي هدية تقدم للمولود عبارة عن مبلغ مالي، سخاء وكرم عامل الاقليم دفع بالاب الذي كان حاضرا لشكر عامل الاقليم، ويعبر له عن فرحته بهذا المولود الذكر الذي رزق به بعد انتظار 25 سنة، ولتكتمل الفرحة أهداه عامل الاقليم خروف العقيقة.

الوفد الرسمي الذي كان مرافقا لعامل الاقليم، والذي يضم عامل مدير مديرية تدبير المخاطر بوزارة الداخلية، وعبد الصمد قيوح الخليفة الأول لرئيس مجلس المستشارين، والمدير الجهوي للصحة لجهة سوس ماسة، وعبد الحكيم زكين باشا مدينة اولاد برحيل، ونواب برلمانيين، ورئيس وأعضاء من المجلس الإقليمي بتارودانت.. كل قدم (الزرورة) للمولود شيئا على خطى عامل الاقليم.

بادرة عامل الاقليم جاءت لتؤكد مرة أخرى نبل أخلاقه وكرمه، ومشاركته للمواطنين احزانهم وافراحهم، فهو الأب والأخ والابن ايضا، مما أكسبه احترام وحب الساكنة الرودانية، والتي تتلهف لملاقاته وتهب لاستقباله بكثافة كلما حل بمنطقة من مناطق الاقليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.