تارودانت: إعدادية المستقبل بتتاوت تحتفي بمتفوقيها

0 109

صوت الحقيقة: عطية بريس

نظمت إعدادية المستقبل بتتاوت بتنسيق وتعاون مع جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ مساء يوم الأربعاء 10 يوليوز 2019 بمطعم داخلية المؤسسة حفل التفوق الدراسي بإعدادية المستقبل بجماعة تتاوت إقليم تارودانت.
وقد عرفت هذه المناسبة حضور السيد النائب الثاني لرئيس جماعة تتاوت.
ومدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير، الى جانب حضور مدير اعدادية المستقبل والحارس العام بالمؤسسة و مسيير المصالح الإقتصادية و مجموعة من أساتذة اعدادية المستقبل، وبعض ساكنة المنطقة اضافة الى اباء جل التلاميذ المتفوقين وقدماء التلاميذ والطلبة لقد تضمن الحفل هذا كلمة ترحابية بالحضور باللغتين العربية و الامازيغية،
استهل اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها تم ترديد النشيد الوطني من طرف الجميع. وبالمناسبة ألقى مدير المؤسسة كلمة ترحيبية هنأ من خلالها المتفوقات والمتفوقين على النتائج الجيدة ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف الأطر التربوية داعيا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل من اجل دفع المتعلمين إلى الرقي بقدراتهم الذهنية والإبداعية وشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل.
وكلمات كل من الأستاذ رشيد العلوي نائب رئيس جماعة تتاوت ومدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقة بأكادير ENSA وكلمة باسم قدماء التلاميذ وكلمة السيد دومنيك غيان فاعل جمعوي من فرنسا مهتم بتنمية قدرات اللغة الفرنسية للأطفال.

و بعد هذا تم الانتقال إلى فقرات تنشيطية تربوية للتلميذات والتلاميذ، شملت مساهمات شعرية، وأناشيد وأغاني تربوية ورقصات واستعراضات فنية. وقد تميز الحفل بتتويج حوالي 24 تلميذة وتلميذ بجوائز قيمة شملت كتبا قييمة وشواهد التميز الدراسي أمام تصفيقات وتشجيعات الحاضرين الذين لبوا الدعوة بالحضور لهذا اليوم الاحتفالي وتم كذلك تكريم السيد امحمد الهلالي مدير مشاريع جمعية أصدقاء المدارس وفي الاخير سلمت شهادة تشجيعية لتلميذ احتل الرتبة الأولى من حيث إعارة الكتب من خزانة المؤسسة كما قدمت شواهد الإعتراف والتقدير للأطر التربوية والإدارية وأعوان مصالح الإعدادية.

نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.