تارودانت: انتخاب الحسين أزوكاي رئيسا لجماعة ايمولاس بالأغلبية

0 114

صوت الحقيقة

تم صباح اليوم الجمعة 6 أبريل 2018  بجماعة ايمولاس اقليم تارودانت، انتخاب الحسين ازوكاي رئيسا للجماعة الترابية إيمولاس، خلفا للرئيس السابق أحمد أيت حساين الذي قدم استقالته مؤخرا مفضلا المصلحة العامة على المصلحة الشخصية وذلك رغبة منه في النهوض والرقي بالجماعة.

الاجتماع الذي حضره أعضاء المجلس الجماعي الذي بلغ عددهم 13 عضوا بما فيهم أحمد أونجار بلكرموس الرئيس السابق للجماعة ولعدة ولايات والذي قدم استقالته من الرئاسة بعد انتخابه رئيسا للمجلس الاقليمي لتارودانت، في غياب لأربعة أعضاء.

الانتخاب مر في ظروف عادية وبحضور ممثلي السلطة المحلية، و11 عضوا من حزب الأصالة والمعاصرة، وعضوين من حزب الاستقلال، حيث تم انتخاب الرئيس الجديد الحسين أزوكاي بالأغلبية، أي بـما مجموعه 13 صوتا.

الحسين ازوكاي فاعل جمعوي ومقاول ورجل أعمال استطاع أن يكسب ثقة جميع الأعضاء بفضل عمله الجاد وتواصله مع الجميع، وسيتم استكمال انتخاب باقي أعضاء المكتب والأجهزة المسيرة للجماعة  في غضون  الأسابيع المقبلة طبقا للقوانين التنظيمية الجاري بها العمل.

جماعة إيمولاس تعتبر من الجماعات النشيطة والمتميزة باقليم تارودانت، والتي عرفت في عهد رئيسها ما قبل الأخير أحمد أونجار بلكرموس استقطاب العديد من المشاريع وانجاز بنيات تحتية مهمة ساهمت في تنميتها ورفع العزلة عنها، تمنياتنا للرئيس الجديد ان يحمل المشعل بنفس الجد وأن يساهم بدوره في فك العزلة عن الجماعة ويواصل مسلسل تنميتها في شتى المجالات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.